منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاحساء وادعياء النسب ومبدأ العيار الي مايصيب يدوش بالصور

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مذكر


نسب ناشط
نسب ناشط

ماينفع معكم الا فاضحكم السيد فاضحهم آسف آية الله الامام فاضحهم lol!





هذا هي قطب الرحى مؤسسة الادعاء الجديد واسمها البسمله في منتدى ادعياء النسب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ظفر


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
بسكم فضايح لهم بسكم يا جماعة الخير
شكرا مذكر على التوضيح(من طول الغيبات جاب الغنايم)
ما بقى لهم شي
كذب و تدليس
تزوير
تهديد و اتهامات
ظن و شك
سيادة مبنية على الاحلام و الاوهام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

سنافي


نسب مترقي
نسب مترقي
ماعندهم ما عند جدتي رحمت الله عليها لا يهشون ولا ينشون

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

سيد غصب


نسب مترقي
نسب مترقي
الحمد لله على سلامة الاسفار يا مذكر

نستقبلك بالأحظان سيدنا اقصد متريثنا

يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم واشوف الغنايم بدت تهل علينه من حظرة جنابكم الموقر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
أَحْتَسِبُ الأَجْرَ مِن عِندِ الله فَهُو يمُهْل ولا يُهْمِل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

ماينفع معاكم الطيب يا متسيئين ردينا على طير يالي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً
وعلى الباغي تدور الدوائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

السيد محمدرضا


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
الكلام والردود كانت بين اشرف خلق الله
شدخلك ياقذر في منتدى الطهر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السيد محمدرضا كتب:الكلام والردود كانت بين اشرف خلق الله
شدخلك ياقذر في منتدى الطهر

حلوة منك منتدى الطهر هل تقصد منتدى الطهورة وانت ابخص بالمعنى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
والله ما تستحي يالاحساء تعض اليد الي نمدت لك

قالوها فى الحساوية الي انت اسم من الاحساء

بخوة متنقع في عينه مروة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى