منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تساؤلات لأحمد النمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 تساؤلات لأحمد النمر في الأحد فبراير 12, 2012 8:49 pm

كتب أحمد النمر في صفحته على الفيس بوك ما يلي :


من بركات ما نحن فيه من ابتلاء أن كشف الله ضحالةَ علم بعض مَن كان الناس يحسبونهم يمثلون ما يلبسونه من لبوس العلماء كالسيد صباح شبر وانكشاف زيغ نفوس من كان الناس يحسبونهم مثالاً للأبوة والأخلاق الهاشمية كسماحة العلامة، وانكشاف سذاجةَ وسفهَ مَن يحسبونهم رموزاً وهم لا يجيدون حتى النحو واللغة العربية واستغلالهم منبر الجمعة لنشر الفتنة والكراهية بين المؤمنين.


التساؤلات هي :

أولاً : يبدو أن التشكيك في علم سماحة العلامة السيد صباح شبر هو عدم اقتناعه بالادعاء للسيادة حيث طبق ما ورد في أبواب الفقه على قضية الادعاء للنسب الشريف فتبين له أن ما تم تقديمه من أدلة واهية وحجج وهمية لا ترتقي إلى اثبات النسب للدوحة الهاشمية . وعلى المؤمنين الانكار لهذا الادعاء .
فهل يواجه هذا السيد الذي لم يقتنع بما تدعونه بأساليبكم القذرة .

ثانياً :الهجوم الممنهج على سماحة العلامة السيد علي الناصر السلمان باعتبار عدم قناعته المطلقة بهذه السيادة المزعومة والتنكر لخدماته الجليلة التي قدمها للمجتمع .. هل الوسائل التي تستخدمونها ضد سماحته تعد أدوات ضغط للاعتراف بسيادتكم او النيل منه او تسقيطه لدى محبيه ومريديه .

ثالثاً : ربما يكون المقصود من كلامك ( اثارة الفتنة والكراهية بين المؤمنين من على منبر الجمعة )
هو سماحة العلامة السيد عبدالله الموسوي الذي دافع عن سيادة سماحة العلامة السيد صباح شبر حيث أنكم نزعتم عنه لقب ( سيد ) كما جاء في بيان الشيخ جعفر النمر ( المدعو صباح شبر ) ودعا للتصدي للحملات الشنيعة التي تشن على سماحة العلامة السيد صباح شبر وسماحة العلامة السيد علي الناصر السلمان .

وماذا تعني بالتعريض لهؤلاء السادة الكرام من حيث عدم اجادة حتى النحو والعربية ؟
فهل الشيخ حسن النمر والشيخ جعفر النمر يجيدون اجادة تامةأبسط قواعد النحو وعلوم اللغة العربية في خطبهم ومحاضراتهم فضلاً عن الفقه والاصول ... وما ادعاء السيادة واقامة الادلة الواهية عليها لدليل على الضحالة !!!!!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى