منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كتاب اسرة ونسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 كتاب اسرة ونسب في السبت فبراير 11, 2012 6:34 pm



اسم الكتاب : اسرة ونسب / سلسلة بحوث في نسب عائلة النمر
القائم بالفحص : عبد الخالق الجنبي
منشورات : دار الكاتب العربي 1431هـ
عدد الصفحات / 471 صفحة من القطع المتوسط


أصدرت عائلة النمر النسخة الالكترونية لكتاب ( أسرة ونسب ) الجزء الأول ، هذا الكتاب يناقش البحث الأساسي الذي استند عليه في تبني الانتساب للدوحة الهاشمية.

وأعد هذا الكتاب بعد جهد مضني وباشراف نخبة من المؤرخين في المنطقة والمعنيين بتاريخها إضافة إلى أكاديمين وأساتذة جامعات.

علماً أن العائلة في صدد اصدار الجزء الثاني والثالث قريباً ليغطي كافة جوانب السيادة على أساس علمي بحثي ـ وبذلك تكون عائلة النمر عائلة موالية لم يثبت انتسابها إلى بني هاشم وصلى الله و سلم على محمد و آله الميامين.


وايضا بتوفيق من الله تعالى صدر على " مجلة نسب " النسخة الإلكترونية من كتاب أسرة ونسب الجزء الأول من سلسلة البحوث في نسب عائلة النمر للأستاذ الباحث القدير المختص في مجال التاريخ عبدالخالق الجنبي " عضو جمعية التاريخ و التراث السعودية ، عضو جمعية التاريخ و التراث لمجلس التعاون الخليجية " والكتاب عبارة عن فحص وتدقيق شاملين للبحث الموسوم بـ " دراسة وبحث تاريخي واجتماعي حول نسب أسرة آل مبارك (الصائغ ) لمؤلفه احمد محمد النمر والذي أجراه الأستاذ الجنبي



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى