مربي كتب:ايه المتريثون
والله انكم كلكم خبـ.........ن
الله والعقل الي عندك يالعاقل................
وابقر واحد فيكم الي تتبعونه
عاد هنا حدك خطك حمر ولاتتجاوزه هذا عمك وعم عمامك ياثور...............
ويا غبي احنه مانوري البحث الجهلاء
هذا إذا صار فيه بحث كلها كذبتين وقيدتوها وصدقتوها وأعلنتوها وترفضون تطلعوها أو حتى توروها أحد..................
الادله نوريها اهل العقل وايران والاعراق والاحساء والقطيف باركو لنا
أولاً اسمها العراق ياغبي
ثانياً باركوا لك على خيبتك ياغبي هم بعد تكذب وهم تقابل شنو انت وجهك ممسوح ابلاطه ....
ثالثاً لايكون شيخ غالب الحماد والسيد عبدالله الموسوي والسيد هاشم الشخص ومراجعنا العظام في إيران والعراق من تايلند أومن أفغانستان وأنا ماأدري.........
يمكن بعد هالكذبه كل شي نتوقعه منك ياواطي .
الا هذا الخـ..... ولد الموسوي ولد الشيخص
رديت عليك ياراعي العقل والثقل ذولي عمامك وعمام عمامك يالحقير والا ليش انهم اكشفوا كذبكم وافضحوكم قدام الملأ.
وأبي أسمع راي الشيخين في كلامك هذا وتطاولك على السيدين الجليلين الموسوي والشخص.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الجهال يبغون يبرزون روحهم
إذا ذولي جهال شتصير انت يامغفل يا أيها النكرة الملعون هذا أولاً .
وثانياً اهم بارزين وأبرز من النيران على الأعلام من دون شئ يومك على الي سووا روحهم سادة حق يبرزون وش تقول فيهم ياغبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشيخكم لو انه رجال كان ماخلاكم تتكلمون بهذا المنطق
هنا نقولك يالأحمق طيب بنفس المنطق شيخينك وينهم عنك يالعوج وليش فالتينك ومخلينك تتكلم بها الألفاظ القذرة التي لاتشرف أهلك ولاتشرف أحداً من خلق الله فضلاً عمن زعموا بأنهم أبناء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فهل هذا تقديركم لرسول الله ولنسبكم المزعوم تجاهه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و...... امكم ايه المتريثون الي يغلطون يبغي لكم ..... في ثمكم
هذا هو مستواك وهذا هو مستوى كل (سيد جديد دخيل) قرأ ماكتبته فرضي به ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
يا اصحاب الفتنه
من هم أصحاب الفتنة هنا أيها الجاهل ؟؟؟؟؟؟؟؟
إن أخلاقيات السادة الجدد تتجلى للعيان يوماً بعد يوم وقيمهم تتكشف شيئأً فشيئاً وهذا هو أحد النماذج أقدمه إليكم....
وسؤالي الأخير له ولكل متسيد نهج نهجه : ( يامربي وين متربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
والسلام.
عدل سابقا من قبل كثر البلاء و قل الديانون في الإثنين أغسطس 25, 2008 5:44 pm عدل 1 مرات (السبب : تديل الكلام المقتبس لإحتواءه على كلمات بذيئة و منحطة)