منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الدليل الثالث على سيادة عائلة النمر

+8
لوول
الفهدmax
قل الحق
واحد من الناس
rshedalhajari
القلم
باب الحارة
بوياسين
12 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1الدليل الثالث على سيادة عائلة النمر Empty الدليل الثالث على سيادة عائلة النمر الأربعاء يوليو 09, 2008 10:52 pm

بوياسين


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

[تم حذف نص الدليل بطلب من صاحب الموضوع]









توضيح :
هذه وثيقة تحمل توقيع ثلاثة أشخاص هم:
1- ....... بن ..... الصائغ(بو .....)
2- ........ بن ..... الصائغ(بو ....)
3- ........ بن ..... الصائغ(بو .....)
يشهدون في هذه الوثيقة على ماسمعوه مشافهةً من شخص يدعى (الشيخ ..... بن ..... بن ..... بن .....)
والذي عرّف على أنه إمام مسجد ........ بالحريق



الملاحظات والإستفسارات:

س1/من هو الشيخ ............................. ؟هل هناك معلومات تشرح حاله أكثر؟
س2/ ماهي المؤهلات الإجتماعية والعلمية للشيخ ................................... ؟
س3/ هل هو عالم بأنساب عوائل المنطقة وقبائلها اوانه هاوٍ متطفل على هذا الفن؟
س4/هل هو ثقة؟
س5/هل الشيخ متوفى أو على قيد الحياة؟إذا كان على قيد الحياة وهو من علماء الأنساب فلما لم يكتب وثيقة تتضمن شهادته كما هي العادة عند النسابة وعلماء هذا الفن؟
س6/أين يسكن الشيخ؟ وكم عمره؟إذا كان يسكن منطقة فيها أحد من عائلة النمر او المبارك فلما لم يبادر الى إخبارهم ؟قبل 20 أو 50سنة؟
س7/إذا كان الشيخ يعلم وبكل وضوح بإنتساب المبارك إلى الأشراف بل يدعي إنتشار ذلك وتواتره عند أهل الحريق وهو من خارج العئلة فكيف خفي امر خطير كهذا على أبناء العائلة؟لا أدري لماذا يخفي ابناء العائلة هذا الامر مادام كل الناس غيرهم يعرفونه؟



عدل سابقا من قبل بوياسين في الثلاثاء يوليو 22, 2008 12:36 pm عدل 4 مرات

2الدليل الثالث على سيادة عائلة النمر Empty رد: الدليل الثالث على سيادة عائلة النمر الأربعاء يوليو 09, 2008 10:55 pm

بوياسين


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

إذا في أحد عنده معلومات مفيدة عن توثيق هذا الشخص أو شرح حاله لايبخل بها علينا

3الدليل الثالث على سيادة عائلة النمر Empty رد: الدليل الثالث على سيادة عائلة النمر الأربعاء يوليو 09, 2008 10:58 pm

باب الحارة


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

بوياسين كتب: * رد مع اقتباس نص المساهمة
* تعديل/حذف هذه المساهمة
* حذف هذه المساهمة
* استعرض رقم الإيبي IP للمُرسل
* ارسل تقرير عن هذه المساهمة لمدير أو مشرف
* قفل تقارير هذه المساهمة

الدليل الثالث على سيادة عائلة النمر

مُساهمة من طرف بوياسين في الأربعاء يوليو 09, 2008 8:52 pm
توضيح :
هذه وثيقة تحمل توقيع ثلاثة أشخاص هم:
1- ....... بن ..... الصائغ(بو .....)
2- ........ بن ..... الصائغ(بو ....)
3- ........ بن ..... الصائغ(بو .....)
يشهدون في هذه الوثيقة على ماسمعوه مشافهةً من شخص يدعى (الشيخ ..... بن ..... بن ..... بن .....)
والذي عرّف على أنه إمام مسجد ........ بالحريق



الملاحظات والإستفسارات:

س1/من هو الشيخ ............................. ؟هل هناك معلومات تشرح حاله أكثر؟
س2/ ماهي المؤهلات الإجتماعية والعلمية للشيخ ................................... ؟
س3/ هل هو عالم بأنساب عوائل المنطقة وقبائلها اوانه هاوٍ متطفل على هذا الفن؟
س4/هل هو ثقة؟
س5/هل الشيخ متوفى أو على قيد الحياة؟إذا كان على قيد الحياة وهو من علماء الأنساب فلما لم يكتب وثيقة تتضمن شهادته كما هي العادة عند النسابة وعلماء هذا الفن؟
س6/أين يسكن الشيخ؟ وكم عمره؟إذا كان يسكن منطقة فيها أحد من عائلة النمر او المبارك فلما لم يبادر الى إخبارهم ؟قبل 20 أو 50سنة؟
س7/إذا كان الشيخ يعلم وبكل وضوح بإنتساب المبارك إلى الأشراف بل يدعي إنتشار ذلك وتواتره عند أهل الحريق وهو من خارج العئلة فكيف خفي امر خطير كهذا على أبناء العائلة؟لا أدري لماذا يخفي ابناء العائلة هذا الامر مادام كل الناس غيرهم يعرفونه؟[/color]




جد ادله غريبة



عدل سابقا من قبل كثر البلاء و قل الديانون في الجمعة يوليو 11, 2008 9:37 am عدل 1 مرات (السبب : لتعديل المحتوى نزولاً عند رغبة صاحب الموضوع!!!)

القلم


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

اخ بو ياسين

لوكان هناك ادلة على هذه الشاكلة تفوق ال 500 وثيقة
الا يعني هذا شيء ..؟؟

rshedalhajari



تساؤلاتك يابو ياسين في محلها لان سيرة العلماء المسلمين لا ينقلون ولايقبلون الا عن الثقة الثبت المعروف معرفة تامة عند الناقل عنه على الاقل. لذا زودون يا من اعتمدتم قوله بمعلومات عنه مفصله لكي نتعرف على حاله ونكون بذلك لكم من الشاكرين وفقنا الله جميعا الى كل خير

واحد من الناس


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

up

بوياسين


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

القلم كتب:اخ بو ياسين

لوكان هناك ادلة على هذه الشاكلة تفوق ال 500 وثيقة
الا يعني هذا شيء ..؟؟
الأخ قلم المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على هذا السؤال
إذا كان هناك أدلة على هذه الشاكلة(تقصد شديدة الضعف؟!)تفوق 500وثيقة الا يعني هذا شيء؟
الجواب/القيمة في الوثائق ليس بالعدد بل بإعتبارالوثيقة والقيمة الإثباتية لها
ومع ذلك لكل وثيقة قيمة احتمالية تجعلها تدخل في حساب احتمالات تراكمي طويل قد يُنتج إذا كانت
هناك قرائن مساعدة محيطة بهذه الأدلة البالغة الضعف (حسب تعبيرك)تؤدي إلى رفع احتمال الصدق في مضمون هذه الادلة بشروط واضحة ومعتبرة,منها ان لا تكون هذه الادلة من مصدر واحد او تعود في نهايتها الى مصدر واحد ,الا تكون المصادر المتعددة تلتقي في نقطة واحدة مما يعرضها لاحتمال الخطأ او الاشتباه او الكذب ,الا يكون هناك احتمال معتد به للتواطء على الكذب عند المصادر المتعددة,عدم وجود احتمال عقلائي معتد به لوقوع المصادر المتعددة في نفس الخطأ نتيجة وجود نقطة ارتكازية عند الجميع نؤمن بخطأها او عدم صوابيتها الآن.

وبعبارة اخرى اوضح الكلام السابق بالمثال:
إذا أخبرك خمسون شخص بوقوع زلزال مدمر اهلك الحرث والنسل عام 1320 هـ في مدينة الظهران!!!!!!فهناك عدة احتمالات:
1- أن يكونوا كلهم قرأوا هذه المعلومة في كتاب تاريخ الجزيرة العربية(إذاً المصدر واحد)
2- أن يكون كل واحد منهم قرأ هذه المعلومة من كتاب يختلف عن الآخر ما يعني وجود خمسين مصدر وعند مراجعة هذه الكتب لاحظنا انها كلها تنقل عن كتاب اسمه تاريخ الجزيرة العربية (إذاً المصادر المتعددة رجعت في النهاية إلى مصدر واحد)
3- أن يكون كل واحد منهم قرأ هذه المعلومة من كتاب يختلف عن الآخر ما يعني وجود خمسين مصدر وعند مراجعة هذه الكتب لاحظنا انها تنقل عن عشرة مؤرخين عاشوا كلهم في زمان واحد في مدينة طنجة بالمغرب وكانوا اعضاء في دار العلم فيها (إذاً المصادر المختلفة يوجد فيها احتمال التواطؤ على الكذب او احتمال وقوعهم جميعا في نفس الخطأ-كأن تكون المدينة المقصودة الطهران ولكن تصحيفاًمن الكاتب الذي ارسل لهم الخبر وقعت نقطة على الطاء-)
4- أن يكون كل واحد منهم قرأ هذه المعلومة من كتاب يختلف عن الآخر ما يعني وجود خمسين مصدر وعند مراجعة هذه الكتب لاحظنا انها تنقل عن عشرة مؤرخين عاشوا كلهم في زمان واحد في مدن مختلفة (لذا يبعد تواطؤهم على الكذب او وقوعهم في نفس الخطأ ولكن نحن لا يمكن أن نقبل كلامهم لأنهم كان مرتكز عندهم ان مدينة الظهران قديمة بينما نحن نعلم اليوم بخطأ هذا الإرتكاز وأن مدينة الظهران لم تؤسس ولم تكن موجودة -كمدينة مأهولة-قبل عام 1380هـ)

كما تلاحظ اخي المحترم ليس العدد مهم دائماً بل في ضمن شروط معينة ودقيقة قد يكون له تأثير
فليتم عرض الادلة ال 500 كلها على الناس ليروا انطباق الشروط عليها وانا متأكد انهم سيقتنعون إذا كانت مستوفية للشروط.

بوياسين


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

القلم كتب:اخ بو ياسين

لوكان هناك ادلة على هذه الشاكلة تفوق ال 500 وثيقة
الا يعني هذا شيء ..؟؟
الأخ قلم المحترم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على هذا السؤال
إذا كان هناك أدلة على هذه الشاكلة(تقصد شديدة الضعف؟!)تفوق 500وثيقة الا يعني هذا شيء؟
الجواب/القيمة في الوثائق ليس بالعدد بل بإعتبارالوثيقة والقيمة الإثباتية لها
ومع ذلك لكل وثيقة قيمة احتمالية تجعلها تدخل في حساب احتمالات تراكمي طويل قد يُنتج إذا كانت
هناك قرائن مساعدة محيطة بهذه الأدلة البالغة الضعف (حسب تعبيرك)تؤدي إلى رفع احتمال الصدق في مضمون هذه الادلة بشروط واضحة ومعتبرة,منها ان لا تكون هذه الادلة من مصدر واحد او تعود في نهايتها الى مصدر واحد ,الا تكون المصادر المتعددة تلتقي في نقطة واحدة مما يعرضها لاحتمال الخطأ او الاشتباه او الكذب ,الا يكون هناك احتمال معتد به للتواطء على الكذب عند المصادر المتعددة,عدم وجود احتمال عقلائي معتد به لوقوع المصادر المتعددة في نفس الخطأ نتيجة وجود نقطة ارتكازية عند الجميع نؤمن بخطأها او عدم صوابيتها الآن.

وبعبارة اخرى اوضح الكلام السابق بالمثال:
إذا أخبرك خمسون شخص بوقوع زلزال مدمر اهلك الحرث والنسل عام 1320 هـ في مدينة الظهران!!!!!!فهناك عدة احتمالات:
1- أن يكونوا كلهم قرأوا هذه المعلومة في كتاب تاريخ الجزيرة العربية(إذاً المصدر واحد)
2- أن يكون كل واحد منهم قرأ هذه المعلومة من كتاب يختلف عن الآخر ما يعني وجود خمسين مصدر وعند مراجعة هذه الكتب لاحظنا انها كلها تنقل عن كتاب اسمه تاريخ الجزيرة العربية (إذاً المصادر المتعددة رجعت في النهاية إلى مصدر واحد)
3- أن يكون كل واحد منهم قرأ هذه المعلومة من كتاب يختلف عن الآخر ما يعني وجود خمسين مصدر وعند مراجعة هذه الكتب لاحظنا انها تنقل عن عشرة مؤرخين عاشوا كلهم في زمان واحد في مدينة طنجة بالمغرب وكانوا اعضاء في دار العلم فيها (إذاً المصادر المختلفة يوجد فيها احتمال التواطؤ على الكذب او احتمال وقوعهم جميعا في نفس الخطأ-كأن تكون المدينة المقصودة الطهران ولكن تصحيفاًمن الكاتب الذي ارسل لهم الخبر وقعت نقطة على الطاء-)
4- أن يكون كل واحد منهم قرأ هذه المعلومة من كتاب يختلف عن الآخر ما يعني وجود خمسين مصدر وعند مراجعة هذه الكتب لاحظنا انها تنقل عن عشرة مؤرخين عاشوا كلهم في زمان واحد في مدن مختلفة (لذا يبعد تواطؤهم على الكذب او وقوعهم في نفس الخطأ ولكن نحن لا يمكن أن نقبل كلامهم لأنهم كان مرتكز عندهم ان مدينة الظهران قديمة بينما نحن نعلم اليوم بخطأ هذا الإرتكاز وأن مدينة الظهران لم تؤسس ولم تكن موجودة -كمدينة مأهولة-قبل عام 1380هـ)

كما تلاحظ اخي المحترم ليس العدد مهم دائماً بل في ضمن شروط معينة ودقيقة قد يكون له تأثير
فليتم عرض الادلة ال 500 كلها على الناس ليروا انطباق الشروط عليها وانا متأكد انهم سيقتنعون إذا كانت مستوفية للشروط.

قل الحق


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

اهنئك يا بو ياسين الليلة ( ليلة الرغائب ) بتوصلك هدايا دسمه كلها على هذه الشاكله


بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد :
يالله يالله يالله اني اقسم عليك وادعوك ياجبار ياقهار ياقوي ياعظيم ياواحد ياحد ان تصلي على محمد وآل محمد وان تاخذ بوياسين ومن ساعده اخذ عزيز مقتدر اللهم ابتليه ومن ساعده بمرض لا علاج له يشغلهم عن الدنيا وماحولها
اللهم اقسم عليك بضلع الزهراء عليها السلام ان تبتليهم في انفسهم وفي مالهم وفي ابنائهم فتقطع ارزاقهم كما قطعوا ارزاق اهلنا في××××وان تهتك سترهم كما هتكوا ستر اهلنا في ××× وان ترد كيدهم في نحورهم وتسلط عليهم من لا يرحمهم-وان تبتلي ايديهم بالشلل وعيونهم بالعمى لخيانة الأمانة وتنتقم منهم انتقام عزيز مقتدر

يارب يارب يارب بحق نحر الحسين المنحور وضلع الزهراء المكسور

الفهدmax



اعصابك ياخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

بوياسين


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

قل الحق كتب:اهنئك يا بو ياسين الليلة ( ليلة الرغائب ) بتوصلك هدايا دسمه كلها على هذه الشاكله


بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد :
يالله يالله يالله اني اقسم عليك وادعوك ياجبار ياقهار ياقوي ياعظيم ياواحد ياحد ان تصلي على محمد وآل محمد وان تاخذ بوياسين ومن ساعده اخذ عزيز مقتدر اللهم ابتليه ومن ساعده بمرض لا علاج له يشغلهم عن الدنيا وماحولها
اللهم اقسم عليك بضلع الزهراء عليها السلام ان تبتليهم في انفسهم وفي مالهم وفي ابنائهم فتقطع ارزاقهم كما قطعوا ارزاق اهلنا في××××وان تهتك سترهم كما هتكوا ستر اهلنا في ××× وان ترد كيدهم في نحورهم وتسلط عليهم من لا يرحمهم-وان تبتلي ايديهم بالشلل وعيونهم بالعمى لخيانة الأمانة وتنتقم منهم انتقام عزيز مقتدر

يارب يارب يارب بحق نحر الحسين المنحور وضلع الزهراء المكسور

الأخ المحترم (قل الحق) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد استماعي للمحاضرة التي القاها سماحة الشيخ جعفر النمر في حسينية الحجة في الاحساء لم اعد استغرب اي رد يصدر عن أي فرد من أفراد العائلة المؤيدين للسيادة.تابعوا معي هذه المقاطع:

المقطع الأول:
(قال لي شيخ جلست مع شخص و قال لي ان الشيخ جعفر قال لاسرة النمر لا يدخل في بيوتكم ، بلا تردد غلى الدم في عروقي و قلت نعم انا قلتها ، ذلك الرجل ما خلا و لا بقى في اسرتنا ، لم يراعي الشرع و لم يراعي الدين .......انا اقولها و النس امناء على اقوالهم بيوتنا لن نفتحها الا للمحترمين،ما.......... عن الكلمه، تصوروا هذا الشخص ماذا يقول ! يقول لشخص حضر الاحتفال لماذا تحضر الاحتفال، حتى لو ثبت شرعا انتسابهم يجب مراعاة العرف هذا كلام يقال!! الشرع يثبت سيادة ابناء الزهراء و انت تقول لهم يجب مراعاة العرف يعني ماذا تريد من الناس ! ان يقفوا امام نسل الزهراء؟ هل المسالة بسيطه؟؟!!
(علم الله..................)
لكن ماذا نقول؟ منطق الجاهليه ، هذه الزهراء ،ليس جعفر النمر ليس حسن النمر ليس فلان النمر ليس فلان الحمود ، فاطمة الزهراء..........)

المقطع الثاني:
(اقولها مقالة يجب ان يستمع اليها بوعي العمائم لبست و الاعلان حصل فمن قبلنا بقبول الحق فالله اولى بالحق و من رد علينا نصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين لن يعذر مؤمن يقف امامنا وقفة المتردد وهو يرى كيف تتجاوز حدود الله علينا ويحصل هذا التجريح (لتامرن بالمعروف و تنهون عن المنكر او ل...... الله عليكم شراركم ثم يدعو خياركم فلا يستجاب لكم))

المقطع الثالث:
(فاذا عرض احدهم سؤال و اجيب عليه قال اذن راعوا العرف،،(شنراعي العرف) اي عرف نراعيه؟؟عرف الشيعه ام عرف النواصب ،اي شيعي يرفض ان تزداد ذرية الزهراء اي شيعي اي امامي يكره ان نكون ساده!! من يكره ان نكون ساده!! هل اخترنا ان نكون ساده؟ ام يريد كلا منهم ان يؤت صحفا منشره؟؟!!
كل واحد يريد ان يكون ........ كل انسان يريد ان يطلع على البحث كل انسان خلاص ماكو اطمئنان ؟؟!!ماكو ايمان؟! ماكو ورع؟! ماكو احتياط؟! الم نكن فيكم مصلين؟! الم نعش فيكم نامر بالمعروف و ننهى عن المنكر؟! هل..........................يعد تزكية للنفوس اتعرفون ماذا قال بعضهم قلت عندما قلت له (الست على الظاهر.....................))

المقطع الرابع:
(و الله ليطولن وقوفي للخصومة امام الله تبعا لجدنا امير المؤمنين ولن ينفع رجلا عمامة سوداء ان كان قد وقف اما فاطمةالزهراء هذه فاطمة بنت محمد و علي و الحسن و الحسين وشرع الله اولى و الحق اولى ان يكون شعاري و النصر اولى ان يكون دثاري و انا لله و انا اليه راجعون و حسبنا الله ونعم الوكيل و لكن الله سبحانه و تعالى وعدنا بالنصر و وعدنا بالعاقبه لان العاقبة للمتقين و انا اقطع و الله ان من رفع راية المعارضه لا يستند الى تقوى ابدا و الله)

إذا كان سماحة الشيخ جعفر النمر بدلاً من الطرح العلمي الجاد وإجابة المعارضين بطرح الأدلة ومناقشتها يلجأ إلى أسلوب خطابي تعبوي للجماهير عاطفي بأستخدام أدوات تدغدغ مشاعر الطائفة كمظلومية الزهراء عليها السلام وأن من يقف أمام سيادته فهو يقف أمام الزهراء عليها السلام وأنه سيلقى جزاءه يوم الحشر وكأن انتساب عائلة النمر للزهراء(ع) هو كرامة عظيمة للزهراء-أستغفر الله- فمن ينفيها ينفي مقام من مقاماتها عليها السلام وسيحاسب على نفيه.
إذا كان سماحة الشيخ جعفر النمر (حفظه الله) بسبب غليان الدم في عروقه ينسى أن مبحث الحجية (المنجزية والمعذرية) الذي تحدث عنه يصدق ايضاً على غيره,فيتهم كل من خالف سيادته وسيادة عائلته بأنه لايستند إلى تقوى!!!!
إذا كان سماحة الشيخ جعفر النمر حفظه الله يتصور أن كل من يخالف قناعاته فهو ضد الزهراء

فلا عجب ولا استغراب من أي شيء أو أي اسلوب قد يلجأ إليه أحد من أفراد عائلة النمر المؤيدين للسيادة لأنه إذا كان أهل العلم قد أضاعوا طريق العلم وركبوا صهوة الخطابيات التعبوية والشعبوية
فما بال من لاحظ له في العلم من هذه العائلة وما المتوقع منه إذا كان قدوته كما ترى


ملاحظة:
إذا كان السؤال عن الأدلة والمعارضة=الوقوف في وجه الزهراء والحساب يوم القيامة
النتيجة: طرح الأدلة ومناقشتها وإطلاع الناس عليها=الكفر بالله العظيم والخلود في نار جهنم
Very Happy Very Happy Very Happy إذا كانت هذه هي المقدمة فلا نخرج بأفضل من هذه النتيجة

لوول



كيف الحال

rshedalhajari



اخي قل الحق انت للاسف جانبت الحق لان من يناقش الادلة لايرد عليه بالدعاء بل يرد عليه بالاجابة على اسئلته اجابة مقنعةتشفي غليل طالب الحق عبر مقارعة الدليل بالدليلفقط وفقط وليس بالقفز على العواطف ومحاولة تجيشها هذا اسلوب ينتهجه الضعفاء في النقاش العلمي مع دعواتي لكم بالتوفيق من الله لتتبعوا الحق

زيكو



قل الحق

اولا :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدال ماتتكلم وتدعي على الرجال اثبت هالكلام بأدلة علمية لان من يناقش الادلة لايرد عليه بالدعاء بل يرد عليه بالاجابة على اسئلته بإجابات مقنعه من كلامك ودعائك على الرجال اولا الله ماراح يستجيب منك تعرف ليش؟

لأن الله مايقبل الدعاء من اللي يصلون ويصومون الا باخلاص في العمل وانا ماتوقع ان الله يقبل الدعاء منك يا((قل الحق))

وشكراً

ميرزا عبدالله



سلام الى القائمين على المنتدى و الى الاخ بوياسين
ساعدكم الله واعانكم على انفسكم وفي هذا الصباح المبارك لكم كل محبة واحترام وتقدير على هذا الطرح الجاد فى موضوع مهزلة السيادة المزعومة المكذوبة على عائلة النمر وباقي الفروع وعلى الناس. (فاستخف قومه فأطعوه)
يوجد الكثير والكثير التي سوف تنشر يراد منكم الصبر فقط

الهاشميه



ياداخلن بين البصله وقشرتها ،،اطلع يا خايس الريحه





لو انك رجال صج يا بوياسين جان واجهت الرجال وجها لوجه..اعرف ااجد من ابناء مجتمعنا ...الرجال ...جلسوا مع اللجنه وبعض علمائنا الساده وطرحو استفساراتهم في جو ودي هادئ وحوار راقي ادى لنتائج جيده...



اما انت وامثالك المتخفون وراء القاب مستعاره...والمتنقعين في هالمنتدى الخايس مال الجهّال...كفوكم



( الراد على العالم كالراد على الله )

حسبنا الله ونعم الوكيل...

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب

lol!

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى