قل الحق كتب:اهنئك يا بو ياسين الليلة ( ليلة الرغائب ) بتوصلك هدايا دسمه كلها على هذه الشاكله
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد :
يالله يالله يالله اني اقسم عليك وادعوك ياجبار ياقهار ياقوي ياعظيم ياواحد ياحد ان تصلي على محمد وآل محمد وان تاخذ بوياسين ومن ساعده اخذ عزيز مقتدر اللهم ابتليه ومن ساعده بمرض لا علاج له يشغلهم عن الدنيا وماحولها
اللهم اقسم عليك بضلع الزهراء عليها السلام ان تبتليهم في انفسهم وفي مالهم وفي ابنائهم فتقطع ارزاقهم كما قطعوا ارزاق اهلنا في××××وان تهتك سترهم كما هتكوا ستر اهلنا في ××× وان ترد كيدهم في نحورهم وتسلط عليهم من لا يرحمهم-وان تبتلي ايديهم بالشلل وعيونهم بالعمى لخيانة الأمانة وتنتقم منهم انتقام عزيز مقتدر
يارب يارب يارب بحق نحر الحسين المنحور وضلع الزهراء المكسور
الأخ المحترم (قل الحق) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد استماعي للمحاضرة التي القاها سماحة الشيخ جعفر النمر في حسينية الحجة في الاحساء لم اعد استغرب اي رد يصدر عن أي فرد من أفراد العائلة المؤيدين للسيادة.تابعوا معي هذه المقاطع:
المقطع الأول:(قال لي شيخ جلست مع شخص و قال لي ان الشيخ جعفر قال لاسرة النمر لا يدخل في بيوتكم ، بلا تردد غلى الدم في عروقي و قلت نعم انا قلتها ، ذلك الرجل ما خلا و لا بقى في اسرتنا ، لم يراعي الشرع و لم يراعي الدين .......انا اقولها و النس امناء على اقوالهم بيوتنا لن نفتحها الا للمحترمين،ما.......... عن الكلمه، تصوروا هذا الشخص ماذا يقول ! يقول لشخص حضر الاحتفال لماذا تحضر الاحتفال، حتى لو ثبت شرعا انتسابهم يجب مراعاة العرف هذا كلام يقال!! الشرع يثبت سيادة ابناء الزهراء و انت تقول لهم يجب مراعاة العرف يعني ماذا تريد من الناس ! ان يقفوا امام نسل الزهراء؟ هل المسالة بسيطه؟؟!!
(علم الله..................)
لكن ماذا نقول؟ منطق الجاهليه ، هذه الزهراء ،ليس جعفر النمر ليس حسن النمر ليس فلان النمر ليس فلان الحمود ، فاطمة الزهراء..........)
المقطع الثاني:(اقولها مقالة يجب ان يستمع اليها بوعي العمائم لبست و الاعلان حصل فمن قبلنا بقبول الحق فالله اولى بالحق و من رد علينا نصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين لن يعذر مؤمن يقف امامنا وقفة المتردد وهو يرى كيف تتجاوز حدود الله علينا ويحصل هذا التجريح (لتامرن بالمعروف و تنهون عن المنكر او ل...... الله عليكم شراركم ثم يدعو خياركم فلا يستجاب لكم))
المقطع الثالث:(فاذا عرض احدهم سؤال و اجيب عليه قال اذن راعوا العرف،،(شنراعي العرف) اي عرف نراعيه؟؟عرف الشيعه ام عرف النواصب ،اي شيعي يرفض ان تزداد ذرية الزهراء اي شيعي اي امامي يكره ان نكون ساده!! من يكره ان نكون ساده!! هل اخترنا ان نكون ساده؟ ام يريد كلا منهم ان يؤت صحفا منشره؟؟!!
كل واحد يريد ان يكون ........ كل انسان يريد ان يطلع على البحث كل انسان خلاص ماكو اطمئنان ؟؟!!ماكو ايمان؟! ماكو ورع؟! ماكو احتياط؟! الم نكن فيكم مصلين؟! الم نعش فيكم نامر بالمعروف و ننهى عن المنكر؟! هل..........................يعد تزكية للنفوس اتعرفون ماذا قال بعضهم قلت عندما قلت له (الست على الظاهر.....................))
المقطع الرابع:(و الله ليطولن وقوفي للخصومة امام الله تبعا لجدنا امير المؤمنين ولن ينفع رجلا عمامة سوداء ان كان قد وقف اما فاطمةالزهراء هذه فاطمة بنت محمد و علي و الحسن و الحسين وشرع الله اولى و الحق اولى ان يكون شعاري و النصر اولى ان يكون دثاري و انا لله و انا اليه راجعون و حسبنا الله ونعم الوكيل و لكن الله سبحانه و تعالى وعدنا بالنصر و وعدنا بالعاقبه لان العاقبة للمتقين و انا اقطع و الله ان من رفع راية المعارضه لا يستند الى تقوى ابدا و الله)
إذا كان سماحة الشيخ جعفر النمر بدلاً من الطرح العلمي الجاد وإجابة المعارضين بطرح الأدلة ومناقشتها يلجأ إلى أسلوب خطابي تعبوي للجماهير عاطفي بأستخدام أدوات تدغدغ مشاعر الطائفة كمظلومية الزهراء عليها السلام وأن من يقف أمام سيادته فهو يقف أمام الزهراء عليها السلام وأنه سيلقى جزاءه يوم الحشر وكأن انتساب عائلة النمر للزهراء(ع) هو كرامة عظيمة للزهراء-أستغفر الله- فمن ينفيها ينفي مقام من مقاماتها عليها السلام وسيحاسب على نفيه.
إذا كان سماحة الشيخ جعفر النمر (حفظه الله) بسبب غليان الدم في عروقه ينسى أن مبحث الحجية (المنجزية والمعذرية) الذي تحدث عنه يصدق ايضاً على غيره,فيتهم كل من خالف سيادته وسيادة عائلته بأنه لايستند إلى تقوى!!!!
إذا كان سماحة الشيخ جعفر النمر حفظه الله يتصور أن كل من يخالف قناعاته فهو ضد الزهراء
فلا عجب ولا استغراب من أي شيء أو أي اسلوب قد يلجأ إليه أحد من أفراد عائلة النمر المؤيدين للسيادة لأنه إذا كان أهل العلم قد أضاعوا طريق العلم وركبوا صهوة الخطابيات التعبوية والشعبوية
فما بال من لاحظ له في العلم من هذه العائلة وما المتوقع منه إذا كان قدوته كما ترى ملاحظة:
إذا كان السؤال عن الأدلة والمعارضة=الوقوف في وجه الزهراء والحساب يوم القيامة
النتيجة: طرح الأدلة ومناقشتها وإطلاع الناس عليها=الكفر بالله العظيم والخلود في نار جهنم
إذا كانت هذه هي المقدمة فلا نخرج بأفضل من هذه النتيجة