منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إستِدراك :: لِم تَم تَوجِيهُهُ لَنا فِي المُنتدياتِ العامةِ والخَاصة .

+2
احبكم
الأحساء
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء



بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحِيم

والصلاة والسلام على أشرفِ الإنبِياءِ والمُرسلين ، سيدنا وحبيبِ قُلُوبِنا ونور أفئِدتِنا أبو القاسمِ محمد بن عبدالله النبي العربي وبعد ،،،

إن مِما يُبثُ من اللغطٍ والتبلي أو التجنِي هذِه الأيام ومِن الإساءاتِ والإدِعاءات على صفحاتِ المُنتدياتِ العامةِ كالذي نحنُ فِيه وبعضِ المُنتدياتِ الخاصةِ سواء مجلس الصاغة أو غَيرِه والمُوجهةِ تصرِيحاً أو تلمِيحاً لشخصِنا مِن قِبل بعض الأَخوة والأحبة والأقارِب مِن ذوِي الرحِم والذين يعِشُون نشوةَ السعادةِ والفَرح بِثُبُوتِ أطروحة السِيادةِ لديهِم ، ماهِي إلا محضُ إفتِراءٍ وتَبلي ، وأنا على يَقِين من أن أهلنا آل مُبارك هُم أسمَى وأرفع من أن يَكُنُوا فِي هذا المقامِ من السُلوك الهَمجي أو العدوانِي ، والذي قَد يُألِب الرأي العَام تِجاهَهُم

فأنا لا أعتقِد بِمصِداقِية هذهِ العنترِيات أو التهدِيدات أو التهويِلات التِي قَد تَجُرُ الويلات تل والويلات على مَن يَتَبنى تِلك التَصرُفات الهَمجِية والغوغائِية والتي يَمتازُ بِها المُرتزَقةُ مِن أراذِلِ القَوم ، فإيماني بهذِه المِصداقِية لسببٍ واحِدٍ عَلى الأقل وأظُنُه مَعلُومٌ لَدى الجَمِيع ألا وهُو حِنكة وحِكمة العُلماء في هذه الأسرةِ المُباركة .
فإلِى مَن هَدَدَ وتَوعَدَ أقولُ قَولَ البارِي عز وجل { كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنئانُ قوم على أن لا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى }

فمن إدعى عَلينا بأنَنا أسأنا أقُول .. هاتِ ماعِندَك مِما يُنسَبُ لنا تصرِيحاً أو تَلمِيحاً على أنهُ إساءةٌ لعالِمٍ جليلٍ أَو شَخصٍ عادِيٍ من أفرادِ هذهِ الأُسرةِ الكرِيمةَ ؛ ولِمن أخذَ بعضَ الرُدُود السابِقة المُوجهةُ له شخصِياً هُو من يتحَمل وِزرها من ردٍ لهُ شَخصِياً .. أي أن مَن كانَ يُوجِه ليِ خِطابهُ الشَخصِي لِكَي يَرى ردة فِعلي مِن قَولِهِ المُوجَه لي فهُو مَن كانَ مَعنِياً بِما قُلتُهُ لهُ شخصِياً في حِينِه وهُنا أقصِد تلك الحِقبة السابِقة في ( مُنتَدى الزراجِل ، ومجلس الصاغة)
اللذان كَانا الحَكم في جَمِيع كِتاباتِي التي تَخلوا تَماماً من الإساءةِ إلى عائِلة (آل مبارك) الكرِيمة أو أَحد أفرادها .

أما في مُنتدى النسَب فإن الجمِيع يعلمُ مَن هُو الأحساءَ وما هًو نهجُهُ مِن خِلال رفع الأذى والتجاوُز والدِفاع عن العُلَماء المؤمِنِين بالسِيادة لا سِيما آية الله الفَقِيه الشيخ/السَيد جَعفر ، و أخاهُ الشَيخ/السيد حسن حفِظَهُما الله ورعاهُما ، فهُم وإن كانا يَحمِلانِ قضِيةً ما فِيها من الصوَابِ ما فِيها أو فِيها مِن الخطَءِ ما فِيها .. فَهُم تَاجُ الرُؤوس وأَعلامُ التُقَى والورَع يستَوجِبُ مِنا الذّود والدِفاعِ عنهُما ، أضِف إِلى ذلِك أَنَهُم أَهلٌ لنا ورحِم ولا نَرتَضِي المَساسَ بِهِما مِمن كان وكائِنً مَن كَان ؛ ومَن أرادَ أن يَتَثَبت فدُونَهُ أقسامُ هَذا المُنتَدى والمَواضِيع التِي كانت فِيها تِلك التَجاوُزات .

ونحنُ لم ولن نستنقِص أو نستَخِف أو نُهوِنَ مِن مَكانةِ أي عائِلة ولا أي عالِمَ دِينٍ أو أي فرد من أهلِنا من آل مُبارك لأَنهُم لُحمتُنا ونَحنُ مَعَهُم فِي خَندَقٍ واحِد فِي مُواجَهةَ كُل مَن تُسوِلُ لهُ نفسُه المَساسَ بِكرامةِ هذِه العائِلةِ المُباركَة أو أحَد أفرادِها فنحنُ معَهُم لا مَع غَيرِهِهم نَعَمَ نَحنُ مَعهُم إِن لَم نَكُن قَبلَهُم فِي الذَودِ والدِفاعِ عَن أعلامِنا الأطهَار ، ولَيسَ فِي ذلك أَدنى شَك .

*ولكِن ما يَحُزُ فِي النَفس هُو أن نرى ما رأيناهُ من حُسنِ الطالِع وهُو ماعرِفناهُ بِالتالِي أنهُ سوءُ الطالِعِ مِن البَعض والنِفاقِ مِن البَعض الآخَر الذي يُشارِك ويُعَقِب على المَواضِيع التي نطرحُها فيَبدُوا أنَهُ أهلاً للإحتِرامِ وهو لا يَستَحِق ، لأنهُم إذا خلو إلى شياطِينِهم يُسهِبُون القَرض والأكل فِي لُحُومِنا ؛ ويدعُون علينا ذلِك وهُم من يَفعَلُون ولكِن ... إلى الله المُشتَكى ولا غَير فهُو حَسبِي ونِعمَ الوكِيل .

أما لِمَن تجاهرُوا وتَجاسرُوا عَلينا بالتحرِيضَ للإعتِداء أمثال الأخوة الأفاضِل الذيِن كتبُوا ما كَتَبُوا فِي مُنتَداهُم الخَاص ممن أشاروا لنا بلُزُومِ التأدِيب والإنصِياع ووُجُوب القِيام بِتلقِينِنا الدَرس الذي لا يُمكِنُنا نِسِيانُه فنَكُونَ عِضَةً وعِبرةً لِمن لَم يَعتبِر ؛ فإني أقول لِلعُقلاءِ مِنهُم :
"اللهُ بينِي وبَينَكُم فهُو الرقِيبُ الحَسِيب "

محمد العيسى/الأحساء
الأربِعاء 9/9/1429هـ
10-9-2008م

احبكم



[center]بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد
إن المتابع المنصف لكتابات ( الأحساء ) أو مشاركاته يجد فيها من العقلانيه والطرح العقلاني والذوق الرفيع في كل تلك المشاركات والمواضيع وهذه شهاده أشهد بها وأنا مسؤول عنها
لاكن المشكله في فئه لاترى في سؤال أي سائل أو استفهام أي مستفهم
الا حاقداً وحاسدً أو فتاناً أشراً
تلك الفئه هي من أسائت للقضيه
يمكنك أخي القارئ الكريم أن ترجع لأي موضوع سابق ولاحق في موضوع السياده
فلن يخلوا أبداً من تهمة الحقد والحسد
أخيراً أقول أن أولائك المرضى النفسيين الذين تمنوا أن يعوضوا نقص أنفسهم او ضنوا أنهم يستزيدون بالسياده كان حرياً بأسرة المبارك الكريمه أن توقفهم عند حد العقل أو أن يخطب فيهم واعض خير ليدلهم على نهج أفضل ممانهجوا فهم من أسائو لمذهبهم أولا ومجتمعهم ثاياً وعائلتهم ولا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم.

ماعون


نسب مشارك
نسب مشارك

لست من المتابعين لكل مايكتبه الاحساء لكني قرأت له عدة مشاركات في زراجل وهنا
ويمكنني ومن خلال رؤيتي كأحد ابناء المبارك تقييم مشاركاته بأنها استفزايه وعدائية بشكل كبير بل ازعم ان الهدف منها لا يتعدى ألتأليب والتحريض هذا من وجة نظري التي افتنع بها وقد اكون مخطئا وأنا طبعا لا اشجع ابدا معالجة مثل هذه الحاله بالعنف فهو لن يؤدي لنتيجه
لكن التساؤل الذي يجب ان يوجهه الاحساء لنفسه ما الذي يدفع شخص مثله لتبني موقف عدائي في قضية لاناقة ولاجمل له فيها ان مسألة القناعات هي حق لكل شخص لكن التعبير عن القناعه وحتى تكون في اطار الصواب يجب ان يؤخذ فيها الاعتبار الاكبر لحقوق الاخرين حتى لايتم التجاوز عليها
وأخيرا اتوقع ان تكون الضروف الصعبه التي يمر بها مجتمعنا مناسبة سوف تجبرنا على التكيف للتعايش في هذا المناخ القاسي والذي لم يتشكل بشكل تلقائي بل اجزم ان هناك ايدي تتعمد جر هذا المجتمع الذي طالما عاش في انسجام تام لكي يكون في كفة لصالح طرف ضد الاخر ومن حضر في اجتماع بيت سلمان العبدالله يدرك ذلك بصورة لا لبس فيها

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

ماعون كتب:لست من المتابعين لكل مايكتبه الاحساء لكني قرأت له عدة مشاركات في زراجل وهنا
يمكنني ومن خلال رؤيتي كأحد ابناء المبارك تقييم مشاركاته بأنها استفزايه وعدائية بشكل كبير وأنا طبعا لا اشجع ابدا معالجة مثل هذه الحاله بالعنف فهو لن يؤدي لنتيجه
لكن التساؤل الذي يجب ان يوجهه الاحساء لنفسه ما الذي يدفع شخص مثله لتبني موقف عدائي في قضية لاناقة ولاجمل له فيها ان مسألة القناعات هي حق لكل شخص لكن التعبير عن القناعه وحتى تكون في اطار الصواب يجب ان يؤخذ فيها الاعتبار الاكبر لحقوق الاخرين حتى لايتم التجاوز عليها
وأخيرا اتوقع ان تكون الضروف الصعبه التي يمر بها مجتمعنا مناسبة سوف تجبرنا على التكيف للعيش في هذا المناخ القاسي والذي لم يتشكل بشكل تلقائي بل اجزم ان هناك ايدي تتعمد جر هذا المجتمع الذي طالما عاش في انسجام تام لكي يكون في كفة لصالح طرف ضد الاخر ومن حضر في اجتماع بيت سلمان العبدالله يدرك ذلك بصورة لا لبس فيها

شُكراً لك أيُها المُنصِف .. عُمَوماً يَتبَينُ لِي مِن ردِك أنَك تَشرَحُ ماأَنتَ فِيه وما أَنَت ظانٌ بِه .
عُمُوماً
أبن الأهل العَزِيز فَقط أود أن تَعرِف أَني أرغَب بِثُبُوُت السِيادة لأهلِي .. ولَعَلَك لا تَعلَم أنِي أحَد عُشاق العلامة آيةُ الله الشيخ/ السيد جَعفر فيدِيه الكرِيمتَين علَي أَنا شَخصِياً ناصِعةَ البياض فَعَلى يَديهِ تَعلَمتُ مَناسِك الحَج وحَضرتُ لهُ دُرُوساً لا يُمكِن أن أنَسى فَضلهُ عَليَ فِيها .. وأنا هُنا لستُ مُضطَراً لِسردِ أسباب حُبِي لِهذا الكَرِيم وتَعلُقِي بالعلامةِ المُبجل الشَيخ / السيد حَسن هذا الذي إذا نظَرَ الفَردُ مِنا إلى مُحياه سَكِن واستَقر فما أجمَل طَلته ...

خُلاصة ما أُرِيدُ قَولَهُ لك أيُها العزِيز لا أقبلُ المُزايدة على حُبِي لأهلِي ورُموُزهِم العُلمائِية بالذات .

ومَسألة مارأَيتَهُ مِني تِجاه بَعض الأحِبةِ مِن أهلِي ماهِي إلا أُمُورٌ وسِجالاتَ مُوجَهةٌ وشَخصِية ووصفُكَ لَها بالإِستِفزازِية ماهِي إلا تَدخُلٌ مِنك فِيما لا يَعنِيك لأنَ الخِطابَ بَينَ طَرَفين مُخالِفَينَ ولولاَ استِفزازي مِن قِبل هذاَ أو ذاك لمَ رأيت مِني ماتَظُنُهُ أنَهُ إستِفزازٌ وعِداء .
فاحمِل أخَاك عَلى سَبعِينَ مَحمَل ؛ ولا شأَن لَك بِي مَالم أُحادِثك

تحِياتِي لك


والشُكرُ كُل الشُكر للأخ الكَرِيم/ أحبكم

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

الأحساء كتب:
ماعون كتب:لست من المتابعين لكل مايكتبه الاحساء لكني قرأت له عدة مشاركات في زراجل وهنا
يمكنني ومن خلال رؤيتي كأحد ابناء المبارك تقييم مشاركاته بأنها استفزايه وعدائية بشكل كبير وأنا طبعا لا اشجع ابدا معالجة مثل هذه الحاله بالعنف فهو لن يؤدي لنتيجه
لكن التساؤل الذي يجب ان يوجهه الاحساء لنفسه ما الذي يدفع شخص مثله لتبني موقف عدائي في قضية لاناقة ولاجمل له فيها ان مسألة القناعات هي حق لكل شخص لكن التعبير عن القناعه وحتى تكون في اطار الصواب يجب ان يؤخذ فيها الاعتبار الاكبر لحقوق الاخرين حتى لايتم التجاوز عليها
وأخيرا اتوقع ان تكون الضروف الصعبه التي يمر بها مجتمعنا مناسبة سوف تجبرنا على التكيف للعيش في هذا المناخ القاسي والذي لم يتشكل بشكل تلقائي بل اجزم ان هناك ايدي تتعمد جر هذا المجتمع الذي طالما عاش في انسجام تام لكي يكون في كفة لصالح طرف ضد الاخر ومن حضر في اجتماع بيت سلمان العبدالله يدرك ذلك بصورة لا لبس فيها

شُكراً لك أيُها المُنصِف .. عُمَوماً يَتبَينُ لِي مِن ردِك أنَك تَشرَحُ ماأَنتَ فِيه وما أَنَت ظانٌ بِه .
عُمُوماً
أبن الأهل العَزِيز فَقط أود أن تَعرِف أَني أرغَب بِثُبُوُت السِيادة لأهلِي .. ولَعَلَك لا تَعلَم أنِي أحَد عُشاق العلامة آيةُ الله الشيخ/ السيد جَعفر فيدِيه الكرِيمتَين علَي أَنا شَخصِياً ناصِعةَ البياض فَعَلى يَديهِ تَعلَمتُ مَناسِك الحَج وحَضرتُ لهُ دُرُوساً لا يُمكِن أن أنَسى فَضلهُ عَليَ فِيها .. وأنا هُنا لستُ مُضطَراً لِسردِ أسباب حُبِي لِهذا الكَرِيم وتَعلُقِي بالعلامةِ المُبجل الشَيخ / السيد حَسن هذا الذي إذا نظَرَ الفَردُ مِنا إلى مُحياه سَكِن واستَقر فما أجمَل طَلته ...

خُلاصة ما أُرِيدُ قَولَهُ لك أيُها العزِيز أَنــــــــــي لا أقبلُ المُزايدة على حُبِي لأهلِي ورُموُزهِم العُلمائِية بالذات .

ومَسألة مارأَيتَهُ مِني تِجاه بَعض الأحِبةِ مِن أهلِي ماهِي إلا أُمُورٌ وسِجالاتَ مُوجَهةٌ وشَخصِية ووصفُكَ لَها بالإِستِفزازِية ماهِي إلا تَدخُلٌ مِنك فِيما لا يَعنِيك لأنَ الخِطابَ بَينَ طَرَفين مُخالِفَينَ ولولاَ استِفزازي مِن قِبل هذاَ أو ذاك لمَ رأيت مِني ماتَظُنُهُ أنَهُ إستِفزازٌ وعِداء .
فاحمِل أخَاك عَلى سَبعِينَ مَحمَل ؛ ولا شأَن لَك بِي مَالم أُحادِثك

تحِياتِي لك


والشُكرُ كُل الشُكر للأخ الكَرِيم/ أحبكم

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

والله انت بعد ماأدري شلون يالحساء
يعتدون عليك وتحترمهم
وبعدين من قالك يجوز تسميهم سيد مايجووووووووووووووووز
رح للسيد علي وساله وتعرف ان اسيادتهم خرطي
لاشرع يقول ولا زمان

واذا على ماعون ذا ذيلهم الي ينقل لهم الاخبار
بس ماعليه
ماعون سفيييييييييييييه
اهم انشروا نصالاعتذار في منتداهم منتدى ادعياء السيادة ال مبارك والنص يقول ان اهم سفهاااااااااء
يالسثفهاء يالمستسيدين
فضايحكم على يديه اذا كتب ماعلت
يالسفهاء lol!

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

نسيت اقول كلمة السفهاء بقبول علمائهم المستسيدين
ههههههههههه
سفهاء يامعون ياسفهاء
خخخخخخخخخخخخخ

سقراط


نسب ناشط
نسب ناشط

ماعون كتب:لست من المتابعين لكل مايكتبه الاحساء لكني قرأت له عدة مشاركات في زراجل وهنا
ويمكنني ومن خلال رؤيتي كأحد ابناء المبارك تقييم مشاركاته بأنها استفزايه وعدائية بشكل كبير بل ازعم ان الهدف منها لا يتعدى ألتأليب والتحريض هذا من وجة نظري التي افتنع بها وقد اكون مخطئا وأنا طبعا لا اشجع ابدا معالجة مثل هذه الحاله بالعنف فهو لن يؤدي لنتيجه
لكن التساؤل الذي يجب ان يوجهه الاحساء لنفسه ما الذي يدفع شخص مثله لتبني موقف عدائي في قضية لاناقة ولاجمل له فيها ان مسألة القناعات هي حق لكل شخص لكن التعبير عن القناعه وحتى تكون في اطار الصواب يجب ان يؤخذ فيها الاعتبار الاكبر لحقوق الاخرين حتى لايتم التجاوز عليها
وأخيرا اتوقع ان تكون الضروف الصعبه التي يمر بها مجتمعنا مناسبة سوف تجبرنا على التكيف للتعايش في هذا المناخ القاسي والذي لم يتشكل بشكل تلقائي بل اجزم ان هناك ايدي تتعمد جر هذا المجتمع الذي طالما عاش في انسجام تام لكي يكون في كفة لصالح طرف ضد الاخر ومن حضر في اجتماع بيت سلمان العبدالله يدرك ذلك بصورة لا لبس فيها

الاخ ماعون

اسمح لي ان الفت انتباهك لشيء مهم يا ابن العم

وهو طرحكم للسياده بتلك الطريقه التي لاتخلو من العنف تاره ومن التهديد تاره ومن الاتهام تاره اخرى

والتشكيك بنوايا الناس وتقواهم

فقد استعديتم المجتمع عليكم وأهنتم المجتمع بسم الدين

فلو اتاني من اتاني ومهما كان منصبه الديني واهانني بدون سبب فقط لأنه عالم دين او شيخ

لرددت عليه بما يستحق ولا تنسى القاعده لكل فعل ردة فعل تساويه...........

بختصار انتو من بدئتم وبأسم العمائم اردتم ان تقنعونا بما لايُعقل وبالقوه او نكون حاسدين حاقدين........الخ

فهائنت وبكل بصاطه تتهم الشيخ عبد المحسن في اخر مداخلتك وعاااااااادي يا ماعون

سلام الله عليك ياماعون

(مداخلتك ذي مختلفه عن كل مداخلاتك ياماعون صايره خشافه وما اقصد الفحوى ولاكن التناسق في الكلام)

احبكم



[center]أخ ماعون أرجو أن لايخلوا ماعونك من الأنصاف فالعقل هو ميزان أودعه الله تبارك وتعالى في بني البشر وكرمهم بالعقل وأنت إن شاء الله من أهل العقل والوعي
أخي ماعون
أن رسول الله صلى الله عليه وأله الطاهرين ليس حكراً لعائلة المبارك! فكل مامن شئنه المساس بخير الخلق فالمؤمنون معنيون بذالك وإلا فليس بمؤمن من كان في معزل عن المساس بالرسول أكان خيراً أم استغفرالله غير ذالك
أنا أكيد أنك تعلم علم يقين بأن الألقاب الأجتماعيه وخاصه مسألة السياده هو أولا وأخيراً مسألة قبول أجتماعي وتسليم من المجتمع بذالك
عزيزي أنت تعلم مدى تعلق مجتمعك بحب محمد وأله الطاهرين وكل مايمت ويصل لهم بصله ومن هنا التمس منك أن تعذر المؤمنين
فإذا سئل سائل وأستفهم مستفهم من أمثال ( الأحساء ) اللذي أقسم بالله وانا صائم لا أعرفه ولم أره بعيني لكي يبني لكم قبولا وتسليماً في نفسه وطرح هو وآخرين يهتمون لأمركم أي دائرة مجتمعكم فأنهم ليسوا بحاقدين ولا حاسدين هذا اولاً
أما ماتعتبره من خلال قولك أن مواضيع ( الأحساء ) أستفزازيه فأنا أخالفك الرأي وذالك بسبب وهو أن اللذين كانوا يحاججون ويردون على تسائلاته أي الأحساء وكذالك جميع الأخوه المستفهمين والسائلين واللذين كانوا يسئلون أسئله عاديه ليس إلا عن موضوع السياده .. ولاكن الجهلاء اللذين كانو يردون ويتصدون للدفاع عن موضوع السياده أحرجوا من أسئله منطقيه وعقليه لأنهم أقحموا أنفسهم في مالا يعلمون من موضوع السياده وهم من أسائوا لقضيتهم وأبناء عمومتهم ومجتمعهم إن أمثال واضع صور الخنازير أجلكم الله هل خدم القضيه ؟ وهل خدم القضيه من لايعرف من الردود الا أن يتهم الناس بالحقد والحسد والفتنه ولا يحفض الا هذه الكلمات ؟
الان أكتبها لك بالعاميه

( شف ياولد أهليه هذا الموضوع مامر مثله في التاريخ بمثل مواصافاته والتباساته وتداخلاته اللي صارت والمشكله ان في بعض المتسيدين لسان حالهم يقول للمجتمع أحنا يامجتمعنا قررنا أن أحنا ساده فيامجتمع أكل تبن وأنطم وعاملنا على ان أحنا ساده ولاتسأل لأنك لو سألت فإنك حاقد حسود ولد سته وستين ( ذاك ) .... على قولة المصري من غير ( لِيه) أحناساده .....ومن هنا بدأت المشاكل )

الله يجمع بين الأخوه ويألف القولوب يارب تظهر مزيد من البراهين القاطعه على سيادة المبارك اللتي بها يكون حسم لهذه القضيه فتفرحون ونفرح لفرحكم ويزداد ال رسول الله عدداً
ويعلم الله كتبت ذالك لأني ( أحبكم )

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

ماعون انت ولي يشبه لك
أنا حاط موضوع روحوا شوفوه يمكن تستفيدون منه
ولا تصيرون سفهاء ياسفهاء
اسم الموضوع
إلى ماعون والي يشبه له

ةداخل الموضوع وصفه يمكن تفيد وياك إنت والسفهاء مثلك

ماعون


نسب مشارك
نسب مشارك

الاخ احبكم
اثرت في تعليقك مسأله فيها قدر كبير من سؤ الفهم والضبابيه داخل المجتمع
وهو مدى علاقة المجتمع بالخلاف الحاد الدائر حاليا
فالقضيه تنقسم الى شقين الشق الاول هو قضية الانتساب الى النسب الشريف والشق الثاني هو الخلاف العائلي الحاد الحاصل حاليا
فبخصوص الشق الاول وهو قضية الانتساب فالمسألة تعني الجميع بدرجات متفاوته
وقناعات الجميع محترمه في حالة التعبير عنها بطريقة تراعي حقوق الاخرين وتجعلها في الاعتبار وهذا لا اعتراض عليه من اي احد
اما بخصوص الشق الثاني وهو الخلاف العائلي الحاصل فهذا الموضوع هو شأن خاص لايعني احدا غير افراد العائلة
وهنا يتم الخلط بين قضية الانتساب وقضية الخلاف العائلي وهذا الخلط يتم عمدا في الغالب فهناك ايادي تتعمد الزج بالمجتمع في قضية الخلاف العائلي وهذا الامر مرفوض و غير مشروع
وانا على يقين ان الوقت لن يطول حتى تستبين وتتضح الامور

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

ماعون لاتكون سفيه
في فرق بين انك تطالع فكره وفي فرق بين الفكر
إنت سفيه لهالدرجه مثل ماقال فيكم علمائكم ؟


أفهم والله الشرهه مب عليكم اشرهه على كباريتكم ياسفهاء باي

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

الإمام آية الله مصطفى بوسليمان affraid الإمام آية الله مصطفى بوسليمان affraid الإمام آية الله الاحساء affraid الإمام آية الله الاحساء affraid الإمام آية الله ميثم الحمود affraid الإمام آية الله ميثم الحمود
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

والله كبير ياولد الاهل كبييييييييييييير وخلهم يفقعون
ادعياء السياده
المتخلفين
الـامباااااااااااااااااااع

سيروا وعين الله ترعاكم

هم ينقهرون وينغثون اذا مدحناكم واثنينا عليكم

ولانهم مرضى يقولون الي يقولونه من اتهامات وافتراءات

اللهم افضحهم اكثر واكثر
اغبياء المدعين
خلف الله على امكم

قال سيد قال

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

يلوموني فيك اذا قلت عنك اكبييييييييير ياولد البن عيـــ.........


موتو قهر

ههههههههه قال سيد قال


اعتذر لابن العم مصطفى النمر اني استشهد بمواقفك بس ............... استيعابهم بطيء
واعتذر لابن العم الاحساء اني استشهدت بمواقفك بس ....................استيعابهم بطيء
واعتذر لابن العم ميثم الحمود اني استشهدت بمواقفك بس ...................استيعابهم بطيء
مواقفكم الرجوليه الي تبين انكن ناس واعيين ودقيقين وعلى رأسكم اعلامنا الورعين العلامه الشيخ عبدالمحسن والعلامه الشيخ عبداللطيف والعلامة الشيخ عبدالله ونافذ البصر والبصير الشيخ مجتبى وكل العقال من عائلتنا ومجتمعنا الزرجلي ومجتمعنا الشيعي
والله يخليكم ذخر

وانتوا يامتسيئين موتو بغيضكم وخلكم في ......................للهوا والنفس الامارة
خلف الله على امكم

ادري انكم ماتقبلون الكلام مني لأني فاضحكم بس شسوي ماخليتوا فيدي شي ضنيتكم بتعقلون بس طلعتوا رعنين مايفيد فيكم العقل والتعقل

يمكن تفهمون بهالاسلوب وعلى الله مش بعيد

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

نسيت عن اشكر ابناء العم
بو ياسين
والحسنيان
وكلمة حق
على توضيحاتهم المهمه الي فعلا كانت باب نجاة وطوق امان للي استشكل
حول موضوع هالخرافه او هالادعاء الكاذب

ولا شك اشكر المؤسس والقائم على المنتدى والمشرفين الاوفياء وكل من ساهم في توضيح الحقيقه

حتى تبينت لنا مثل الشمس في رابعة النهار بانها قضيه اصلها في البدايه شك وظن وفي النهايه عناد ومكابره
لدرجة ان من كنا نرا فيه المقام الرفيع موتور على المنابر يصرخ ويصرخ ويصرخ ويسقط من العالم فلان وفلان ويسيس الامور له ويضرب على منبر المجلس ويقول عبارته المشهوره
والله لن ننزع العمائم حتى نقبر مع احترامي له الا انه خلى روحه في موقف عجيب غريب والاغرب النعاج الي يملكون عقول وتاركينها نائمه على مراقدهم

خلف الله على امكم والله لو مسائله فقهيه ولا باب من ابواب الخمس ماادري اشسويتوا

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

الامام مصطفى ............. affraid الإمام الاحساء affraid الإمام ميثم............. affraid

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

يعني يالي تسأل عن الحل
خلو كلامكم زي الاخ الاحساء في الادب والاحترام حتى لو كنتوا تكرهوه


شوفوا الفرق في الاساليب

اصلا طريق ..................في الكلام شي مب حلو اشلون انتوا ماشين فيه ما ادري affraid

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

عدوا عشرة ايام يامتسيئين

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

10 يوم بس

حباب



معاك من المنتظرين يا فاضحهم يا مجننهم يا مبهدلهم يا سيدهم

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

حباب كتب:
معاك من المنتظرين يا فاضحهم يا مجننهم يا مبهدلهم يا سيدهم


بعد كبدي والله lol!

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

كلها 9 ايام

آية الله الإمام مصطفى ............... lol! آية الله الإمام الاحساء lol! آية الله الإمام ميثم ........ lol!

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً

3

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى