منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خبر جديد عن مجلس مجتمع الصاغة وعضوه المفضوح

+6
free1010
الاشتر
فصلُ الكلِم
سقراط
كلمة الولاية (حق)
al7qeeqh
10 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 2 من اصل 2]

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

بعد تحِيةِ الإسلام "السلام عليكم ورحمة والله وبركاته" والسلام على كل من يؤمنون بأن لا إله إلا الله محمداً رسول الله علياً ولي الله .

الأخوة الأعزاء والأكارم ( كلِمةُ حق ، سُقراط ، مجالس الصاغة ، free1010 ، فصل الكلم ) يضيقُ المقامُ بي بالشُكرِِِ لكُم عند إلتفاتي إلى استهجاناتِكم وإنكاراتكم أفعال هؤلاءِ النكِرات الذين لا يملكون معنى الغيرةِ على مُجتمعاتِهِم وأبناء مجتمعاتِهِم .

الأخوة المؤيدين والمعارضين لأطروحة السيادة هذه رسالتي لكم بالمحبةِ والإخاء وبصادق النية ، أمدُ يداي لكُلِ من يمدُ يدهُ لتعزيز أواصر المحبة والسلام وتثبيت علاقات التراحم بين الأرحام الذين مهما إختلفت آرائُهم يبقون أهلاً وسنداً مُعيناً بعضهم لبعض .

فبعيداً عن المؤمِنين بأطروحة السيادة وبعيداً عن من يملكون نقض هذه المسألة وتفنِيدُها والتي يرى فيها البعض مسألة علمية شخصية !! لاتعليق

وللعلم فقط أن رأيي فيها رأي شخصي بامتياز فلا ناقة لي فيها ولا جمل "السيادة" وأحتفِظُ به لنفسِي .

وبعِيداً عن سِجالات أهل السِجال ، أود أن أنوه أن ماحدث لي في ليلةٍ وضُحاها في قضِية إيقافي ومنعي من الكِتابة في مجلس مجتمع الصاغة الغير مُبرر أعتبِرُه أمراً شخصِي واختلاف عَرَضِي لايستوجب ردة الفعل هذه والتي رأينا فيها مدى الحقد والضغينة لدى الكاتب أو الكاتِبة لهذا الموضوع الفاشل بِكُل المقايِيس ؛ فلا قيِمة علمية تُذكر ، ولا توضِيح شَرحِي يُفيد القارىء في شيء ؛ إن ما يُراد تِبيانهُ فقط هو وجود إختِلافات بين الأهل ؛ وأنا هُنا لا أُقبلُ الخوض في المُهاترات الفردية في تفسير ماحدث لي من دون معرفة الأسباب والمسوغات التي أدت إلى ما آلة إليه الأمور في حينه .

وأنا أيضاً غير مُجبرَ بأن أُقدِم تقريراً أُوضِحُ فيه ماحصل لي ، ولكن ليعلم الجميع أني الآن موجود بين أهلي وأحبتي المُقتنِعين بالسِيادة والغير مقتنِعين ؛ إننا ومهما جرى بيننا من خِلافات عرضية لا تعني بالضرورة أننا فقدنا تماسُكنا وترابُطنا ووحدتَنا ، أو أننا فقدنا إحترامنا لبعضِنا البعض ، فنحن اكثر ترابط واكثر تماسُك وخاصةً حين وجود مثل هذه النكِرات بيننا أمثال الكاتِب/ـة .

وهذا التصرف لا ينُم إلا عن سوء التربية وسوء السريرة لدى من كتب فهي أو هو يُريد النِكايةَ والشماتةَ ليس إلا ؛ ولكن لاحقق الله لهُ رغبته .

فمواقِفُنا معرُوفة وثابِتة لا تتغير إلا بدليلٍ أو برهانٍ قاطع غير قابل للطعن أو للتفنيد .

أما جوابي لمن كتب/ت هي كلمة لاغير أقولُ فِيِها(سلاما) .

سقراط


نسب ناشط
نسب ناشط

اخي العزيز الاحساء

إن سيطرة الاخوه المتسيدين واضحه جليه على منتدى زراجل ومنتدى الصاغه

ولا تنسى اخطبوط النت الشيخ حسن العبدالله الله يحفضه ويرعاه والله اني احبه

له في كل منتدى يدان قويتان تمسحان وتحذفان كل شيء ضد السياده

واحسنت صنعا بأن رددت على حبيبه او حقيقه ب (سلاما)

رفيجك طب مع هالبزره وتوهق (واجد مشكل) لاكن انا استاهل المفروض اقييم الكتابه قبل كل شي

تقبل تحياتي الاحساء واجمل التحايا لك شيخنا العزيز بومحمد والله يعينكم على بلواكم

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

عذراً مع إحترامي للجميع
لا ينبغي ذكر أسماء أياً كان سواء مؤيد أو معارض أو عامي او مستسيد
لا بد أن نكون على قدر من المسؤولية حتى لا نكون في مستوى تلك
النكرات التي تسعى إلى الخِلاف والفِرقة والتي كانت متمثله في صاحب
أو صاحبة الموضوع .

تحياتي للجميع

كلمة الولاية (حق)

كلمة الولاية (حق)
نسب مشارك
نسب مشارك

أحسنت أخي الأحساء كفيت ووفيت قبلة على جبينك وردك الرطب اللين قد برد على الجميع .
سقراط: ماذكرته عن اخطبوط النت معروف لدى الجميع كتب أو لم يكتب بس الأأفضل أن لا تذكر الأسماء لما لها حساسية عند المتسيدين وخصوصا الرجل كما سمعت في العراق مع شيخ جعفر الله يردهم بالسلامة

طبعا أكيد حتى بدون خفي حنين

al7qeeqh



اسليمه اتصكك انت ومجتمع الصاغة مالك ياحاقودين يافاشلين ياحسودين
ماطار وارتفع الا طار وقع

وانا اشك لا متأكد ان ذي مب كتابته وناقلها مادري منو وين
أو احد يكتب له وهو ينقله من كتاب ادب ولا قواعد
احنا نعرفه ونعرف سوالفه
ومدير منتدىالصاغة متواطء مره معانه ومره معاهم
بس مامره طرد أحد منه بس الي طردهم من الحاقدين الي يسبون ويقلون ادبهم على خلق الله وعى العلماء وعلى نسل الرسل
وعادي ترا اهوا مطرود من أول وواحد من الكبار توسط له ورجعه والحين بعد رجعه عشان مايلومونه الناس انه طرد ولد الصاغه
بس مايطول بينطرد بعد وبعد وانا عرفت اهم من وين عوايل بس برحمهم مب بعلم من واي عوايل اهم بس اهم الأكيد حساويه الحاقدين الحسودين

فصلُ الكلِم


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء

ماأقول إلا حسبي الله على إللي طلعك من القفص وهدك علينا

سقراط


نسب ناشط
نسب ناشط

انا اعتذر للشيخ المذكور فلم اكن ادري انه مسافر وارجو من الادراه الكريمه حذف اسمه من الموضوع فقد كنت اريد استفزازه ومن ثم حضوره هنا للتقاش وليس في منتدياته

وللمعلوميه اني احبه واحب كل المتسيدين فهم اهلي وناسي اكرر اعتذاري ياشيخنا العزيز

خالص حبي واحترامي للجميع ماعدا حبيبه المطيوره

al7qeeqh



سقراط وفصل العظم
انشالله تنفضحون مثل هالخمه الوكاح الأحساء وقاهر المستعصيات الأخوان الحساويه المعروفين بحسدهم وحدقهم وكل الي سبونا وغطوا علينا وفرسو منتدياتنا
بس ماقدرون ياخمه

متسيد 4001


نسب مشارك
نسب مشارك

مشكور يا الاحساء للوقوف في وجوه المدعين عليهم ما عليهم

كلمة الولاية (حق)

كلمة الولاية (حق)
نسب مشارك
نسب مشارك

متابعين

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 2 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

مواضيع مماثلة

-

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى