منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صوييييلح القعيطي !!

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 صوييييلح القعيطي !! في الأربعاء يوليو 09, 2008 4:44 am

حبيت اسدح ذالموضوووع هنييييييييييا


من شان تضحكو معي يعني حق مال الوناسه>>يا حبي لتس يالونااااسه


>>حشى ما بقت شي ما تحتست بوه



ها ها



الزوووبده اسمعووو قصة صويييلح اللي ما يسمع الكلام





( و كالعادة .. عندما يرجع صالح من المدرسة .. يقوم بعملية الايداع اليومية لريالات فسحته .. فيضعها في علبة نيدو مشرطنه من كل الجهات .. و في اعلاها فتحة بمثابة الممر لعبور الدراهم .. ثم يرج العلبة ليشنف آذانه بسماع حركتها ..

في وقت الفسحة في المدرسة .. يرمي صالح حمل طعامه على رفاقه على ان جيبه منتفخ من الفلوس .. فيجغم من عصير هذا .. و يقتطع من خبزة ذاك .. والثالث يقول له بق لي اصبع كتكات أبحلي عليه !

في النهاية .. طقققققققت تسبود الطلاب منه .. و وصل الأمر للوكيل .. الذي بدوره أخبر اهل صالح بالمشكلة .. تصروعوا .. وقرروا انهم يقطعون عليه درب جمع القروش .. واستبدلوا ريالات الفسحة ب عصير وخبزة من البيت ..

لكن صالح لم يستسلم .. اخذ الخبزة و العصير و بسط بها في الساحة وباعها هههههههههههههههههه <- يا حبي له .. ووصل الامر لإدارة المدرسة .. اللي اخبرت الاهل بالامر بحكم ان في بيعه إضرار بصحة الطلاب ! ..

هنا بلغ السيل الزبى .. قضبته امه مع يده وطوالي للعيادة النفسية حتى لا يستشري فيه المرض .. عافانا الله واياكم منه ) *

:

هل الريال ما يطلع من بوكك الا بشق الأنفس !
هل حياتك كلها $ × $ ؟
هل انت من النوع اللي يتنحش اذا سمع طاري القطّة !
اذا قال لك ولدك يبه احب الكتكات .. هل ترد عليه ب حبه ورجعه !
هل جملة ( ادفع عني و بأسدد لك ) دارجه على لسانك .. والمشكلة يجي بكره وبعد بكره وانت ما تفكر ترجعها !

اذا يغلب على اجاباتك ال ( ايه ) ف يسعدني اقول لك ان معاشرتك تورث الحزن و تجلب المحن والعياذ بالله .. ويمكن يتحول البخل لمرض اذا ما تم تدارك الوضع .. يحرم الواحد نفسه من اشياء كثيرة و يكنز ويكنز كأنه بيعمّر في هالدنيا .. ما نقول الا الله لا يحرمنا .. الكثير يرون ان هالصفة في الرجل مصيبة .. وتتنافى مع الرجولة .. المرأه البخيلة اشوى شوي مير ..

:

( فلان .. شايب ربي معطيه .. لكنه مقتر على نفسه وعياله و بقووه .. يومياً يضرب مشوار بسيارته الدردعانه اللي يوم تمشي وعشرة خربانه .. علشان يودي بنته المدرسة لمدرستها .. في يوم من الأيام وقفت السيارة في نص الطريق .. عدّل بدل مافيه فايده .. يأس منها .. فنزل هو وبنته وبدأ يأشر للسيارات المقبلة يبيهم يوصلونه لبيته .. لفحته السموم و تمصعت يده و أخيرا جااااااء الفرج .. وقف له شاب معه فيراري مدري كرسيدا <- وراتس خربتيها .. وركبوا الثلاثة وانطلقوا ..

فقال الشاب شن للشايب : أتحملني أم أحملك ؟
رد عليه الشايب : الظاهر بأخليهم يحملونك في نقالة .. تراني منيب فاضي لخفة دمك ..
<- الظاهر انهم بيقفلون الموضوع من ذا الملاغة ..

لا جد .. نكمل القصة .. اسفهل الشايب مع براد المكيف و المراتب المريحة وبدأ يسولف و ينشد الشاب عن احواله .. إلى أن وصلوا للسؤال اللي قلب موازين الشايب .. سأله وقال ( ماشاء الله وش ذا السيارة الزينة .. بكم مآخذها ؟ ) فرد عليه ب : ( والله هذه من حلال الوالد .. كان بخييييييل ومطلع عيوننا علشان الريال .. يوم مات فليناها بحلاله .. اييييه الله يرحمه وسكت .. الجواب كان بمثابة الصدمة .. يعني الحلال لهم .. والانسان يفنى .. فليش ما يمتعهم في حياته .. علشان يذكرونه بالخير و يدعون له )

في النهااااااااية .. يهون كل شيء عند بخل المشاعر والاخلاق .. البعض نفوسهم صحاري قاااحلة .. لا ابتسامة صادقة .. لا كلمة طيبة .. لا مساعدات بدون مقابل !

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى