سقطت اوراق كل المتسيدين من رأس الهرم الي صادق على السياده بشهادته التي تجلب المنفعه لإدعائه حتى آخر همجي ارعن من اتباعه
ركزوا معي
شيخ جعفر سقطاته كثيره ومنها تسقيط المؤمنين واول المؤمنين تسقيطه لليسد الحقيقي هاشم الشخص حفظه الله ومن ثم تسقيطه لأبناء عمومته المتوقفين والذين ثبت لديهم نفي السياده بالطرق العلميه والشرعيه
العلم حسب التحاليل المخبريه يثبت نفي السياده وبطلانها والتفاصيل في الموقع التالي
http://nasab.org/k/
والشرع يفيد النفي بعد ثبوت عدم الشهرة والشياع المدعى من المتسيدين من البلد المدعى أنه الاصل (الحريق والحوطة)
لم يبقى الا الخوف والخجل من أن تكسر مواقفهم التي بنوها وجروا الناس إليها بالباطل وهذا الخجل جعلهم اكثر خوف وارتياب من درة فعل الناس أو نظرة الناس لهم
فالمتسيدين كما يعلم الجميع انهم اصحاب مواقف متسرعه وهمجيه
ومن منا ينسى الاساءة الى العلماء والعوائل ومن منا ينسى التعدي على ولد الناصر الشاب المهذب حسن بونواف
ومن منا ينسا كتاباتهم لتأدين مب لايعتقد بالسياده
ومن منا ينسى تزوير المشجرة وسرقة عمود النسب التابع للدكتور الهاشمي
ومن منا ينسى الدخيل والاصيل رقم 2 الذي انشئه المتسيدون للتعدي والاساءة على اعراض الاهل والمخدرات
ومن منا ينسى خطب الشيخ الهمجيه والارتجاليه التحريضيه
لو اعد زلاتهم واغلاطهم والله احتاج الى مجلد
المعاندون والمكابرون المتسيدون يرون المواقف الي يتبنونها يجب ان تكون رجوليه بحيث انها ولو كانت على باطل أو ظلال لايرجعون عنها قيد انمله
على العكس فهم يستمرون بالسير على الباطل ولو كانت النتيجه الإنقسام والضياع للأهل والمجتمع والاجيال تكون بين الحق والباطل
الشرع بعد ظهور حقيقة الشياع والشهره المدعاه يقول ان لا سيادة لهم وقد صادق على شهادة نفي السياده علماء اجلاء لهم مواقعهم و وزنهم في المجتمع وهم موجودين في هالموقع
http://nasab.org/k/
والعلم الحديث يقول السياده معدومه ومنفيه
واحنا اهل علم واهل دليل وبما ان العلم والدليل الشرعي حكم في هالقضيه انتهى كل شي وصار نفي السياده هو الامر الطبيعي
لكن الغريب هو سقوط شخصيه عرف عنها القيادية مثل شيخ جعفر ولد ملا محمد الملا ناصر
بعد ماسقطت ادلت السياده هذا الشيخ الي كان يوصف بالحكيم اصبح بلا حكمه واصبح رأس من الرؤوس التحريضيه على الأهل والمجتمع وداعيه من دعاة الفرقه وتمزيق الصف والنسيج الاهلي و الاجتماعي
شوفو وش يقول شيخ جعفر بعد سقوط ادلة الاثبات وظهور ادلة نفي السياده
فبدل من ان يهدي النفوس يشحنها
وبدل من ان ينشر ثقافه البحث يدعوا للصرامه في موقف الباطل
والشيخ جعفر هو مع اخوه شيخ حسن الذين يشهدان لأنفسهم شهادة منفعه وشهادة المنفعه في الشرع لاتقبل
والشيخين الاخوين يقولون انهم وقفوا على الشياع ومنهم من يقول شياع وشهره نوعيه والحقيقه انه لاشياع ولا شهره نوعيه ولا سياده من الاصل والاصل هي ورقه لا يعرف من وين مصدرها من موظف في البلديه وهذا كلام شيخ جعفر في البي بي سي يثبت اصل مسألة السياده
http://www.sefone.com/download14.php?id=cqeRoXijCRgXZKvuSkPV
والآن الساحه عند المتـسيدين متروكه للهمج الرعاع ليدلو بدلوهم بعد ما فتح لهم المجال رأسهم الاكبر للأساءة على الأهل والناس .
قال سيد قال
آية الله اكريم وآية الله برير
ركزوا معي
شيخ جعفر سقطاته كثيره ومنها تسقيط المؤمنين واول المؤمنين تسقيطه لليسد الحقيقي هاشم الشخص حفظه الله ومن ثم تسقيطه لأبناء عمومته المتوقفين والذين ثبت لديهم نفي السياده بالطرق العلميه والشرعيه
العلم حسب التحاليل المخبريه يثبت نفي السياده وبطلانها والتفاصيل في الموقع التالي
http://nasab.org/k/
والشرع يفيد النفي بعد ثبوت عدم الشهرة والشياع المدعى من المتسيدين من البلد المدعى أنه الاصل (الحريق والحوطة)
لم يبقى الا الخوف والخجل من أن تكسر مواقفهم التي بنوها وجروا الناس إليها بالباطل وهذا الخجل جعلهم اكثر خوف وارتياب من درة فعل الناس أو نظرة الناس لهم
فالمتسيدين كما يعلم الجميع انهم اصحاب مواقف متسرعه وهمجيه
ومن منا ينسى الاساءة الى العلماء والعوائل ومن منا ينسى التعدي على ولد الناصر الشاب المهذب حسن بونواف
ومن منا ينسا كتاباتهم لتأدين مب لايعتقد بالسياده
ومن منا ينسى تزوير المشجرة وسرقة عمود النسب التابع للدكتور الهاشمي
ومن منا ينسى الدخيل والاصيل رقم 2 الذي انشئه المتسيدون للتعدي والاساءة على اعراض الاهل والمخدرات
ومن منا ينسى خطب الشيخ الهمجيه والارتجاليه التحريضيه
لو اعد زلاتهم واغلاطهم والله احتاج الى مجلد
المعاندون والمكابرون المتسيدون يرون المواقف الي يتبنونها يجب ان تكون رجوليه بحيث انها ولو كانت على باطل أو ظلال لايرجعون عنها قيد انمله
على العكس فهم يستمرون بالسير على الباطل ولو كانت النتيجه الإنقسام والضياع للأهل والمجتمع والاجيال تكون بين الحق والباطل
الشرع بعد ظهور حقيقة الشياع والشهره المدعاه يقول ان لا سيادة لهم وقد صادق على شهادة نفي السياده علماء اجلاء لهم مواقعهم و وزنهم في المجتمع وهم موجودين في هالموقع
http://nasab.org/k/
والعلم الحديث يقول السياده معدومه ومنفيه
واحنا اهل علم واهل دليل وبما ان العلم والدليل الشرعي حكم في هالقضيه انتهى كل شي وصار نفي السياده هو الامر الطبيعي
لكن الغريب هو سقوط شخصيه عرف عنها القيادية مثل شيخ جعفر ولد ملا محمد الملا ناصر
بعد ماسقطت ادلت السياده هذا الشيخ الي كان يوصف بالحكيم اصبح بلا حكمه واصبح رأس من الرؤوس التحريضيه على الأهل والمجتمع وداعيه من دعاة الفرقه وتمزيق الصف والنسيج الاهلي و الاجتماعي
شوفو وش يقول شيخ جعفر بعد سقوط ادلة الاثبات وظهور ادلة نفي السياده
فبدل من ان يهدي النفوس يشحنها
وبدل من ان ينشر ثقافه البحث يدعوا للصرامه في موقف الباطل
والشيخ جعفر هو مع اخوه شيخ حسن الذين يشهدان لأنفسهم شهادة منفعه وشهادة المنفعه في الشرع لاتقبل
والشيخين الاخوين يقولون انهم وقفوا على الشياع ومنهم من يقول شياع وشهره نوعيه والحقيقه انه لاشياع ولا شهره نوعيه ولا سياده من الاصل والاصل هي ورقه لا يعرف من وين مصدرها من موظف في البلديه وهذا كلام شيخ جعفر في البي بي سي يثبت اصل مسألة السياده
http://www.sefone.com/download14.php?id=cqeRoXijCRgXZKvuSkPV
والآن الساحه عند المتـسيدين متروكه للهمج الرعاع ليدلو بدلوهم بعد ما فتح لهم المجال رأسهم الاكبر للأساءة على الأهل والناس .
قال سيد قال
آية الله اكريم وآية الله برير