منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بحث اسرة آل مبارك للأنتساب الى السلالة الهاشمية (1 )

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
انصح ابنائي و اخواني وابناء عمي من المتسيدين ان يعيدون التفكير في انتسابهم لسلالة الهاشمية الشريفة

نحن لانشك في الشيخ جعفر او الشيخ حسن حفظهم الله
ولكننا نقول انهم ليسو ذوي اختصاص هذا المجال ومن اعتمدو عليهم قد وقعو في الخطا والأشتباه في كثير من الأمور

ونصيحة ذهبية للمتسيدين حفظهم الله ان يقرأون البحث بتأني وبشكل تفصيلي فأنه يحتوي على ثغرات ومغالطات واشتباهات

مع العلم ان الأغلبية العظمى منهم لم يطلع و لم يناقش في البحث او الوثائق مع ان ذلك حق طبيعي
ولكن العاطفة اشغلتهم عن التمحيص والسؤال

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي





1- من هم لجنة البحث وماهو مؤهلهم العلمي ؟
2-هل عندهم خبرة أو لهم انجازات في مثل هذه الابحاث ؟
3- ماهو دواعي عمل هذا البحث ؟ وكم استغرق هذا البحث ؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
يتبع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
والله وانا صايم لله طاعه سمعت من الفضلاء الثقات من مجتمعنا يقولون عندهم اشتباه
الانسان غير معصوم من الخطأ ويقع في الشبهه
السيد الخوئي اعلى الله مقامه غير فتواه في غسل زيارة الامام الحسين
اتمنى من ابناء عمي ان يقرأوا البحث بتمعن ويتركوا العواطف
يقول الله في محكم كتابه(بال الانسان على نفسه بصيرا)
نتمنى لكم التوفيق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احسنت ورحم الله والديك

لكن عندي سؤال

هل هذا بحث الاثبات الذي اعتمده المتسيديين ... ام انه بحث النفي للسياده الذي قام به المتريثين

نرجوا الاجابة لمعرفة ما نقرؤه


متابع للبحث نرجوا منك التتمة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي



1- الشيخ يكون اخو ابوحمزة ؟؟!!
2- هل سماحة الشيخ جعفر عنده خبرة او رصيد علمي في هذا المجال او سبق له أن قام على مثل هذه الابحاث ؟
3- اين باقي العلماء ؟ لماذ لم يدلو برايه الا شيخ جعفر ؟ اين باقي العلماء وهم كُـثر ؟
4- اين راي الأستاذ جواد الرمضان ؟
5- أين اراء باقي مشايخ العائلة الكريمة ؟ لماذ استوحد راي سماحة الشيخ جعفر ؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هذا بحث الساده الجدد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
( بشكل اوضح ) رأي سماحة الشيخ جعفر كماهو منتشر في المنتديات


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
يــتبع لاحقا . . .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ماعون


نسب مشارك
نسب مشارك
نشر البحث بهذه الطريقه هو خيانة للامانة من المتريثن واضرار كبير بالعائلة
والنشر بهذه الصورة لم يكن ليمر لولا موافقة الشيخ محسن الطاهر
فانا ارجو من الشيخ محسن اذا كان حقا لديه حس بالمسؤليه
ان يراجع هذه الاساليب الاستفزازية والتحريضيه والتي لن ينتج عنها الا زيادة نيران الفتنة فقد ثبت لكل ذي عينين
ان الضرر الناتج من الاسايب التي استخدمها المتريثن سابقا والتي اعتمدها الشيخ
محسن الطاهر لم يقتصر الضرر على الساده بل شمل جميع العائلة بما فيه المتريثين بصورة متساوية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
ماعون كتب:نشر البحث بهذه الطريقه هو خيانة للامانة من المتريثن واضرار كبير بالعائلة
والنشر بهذه الصورة لم يكن ليمر لولا موافقة الشيخ محسن الطاهر
فانا ارجو من الشيخ محسن اذا كان حقا لديه حس بالمسؤليه
ان يراجع هذه الاساليب الاستفزازية والتحريضيه والتي لن ينتج عنها الا زيادة نيران الفتنة فقد ثبت لكل ذي عينين
ان الضرر الناتج من الاسايب التي استخدمها المتريثن سابقا والتي اعتمدها الشيخ
محسن الطاهر لم يقتصر الضرر على الساده بل شمل جميع العائلة بما فيه المتريثين بصورة متساوية

Very Happy رح مكتب الشيخ حسن ملاناصر ( العبارة المحببة لديكم )

يارجل استريح عدوك الريح
اللي يسمعك يقول الأن البحث في منتهى الخطورة والأهمية وهو لايتعدى اكثر من
( واجب مادة تعبير)

بدليل ان لجنتكم لما انتهت من هذا البحث
ذهبت الى عدة شخصيات لأخذ تواقيعهم على البحث لأطراء نوع من الأهمية , ولكنم لم تستطيعوا الحصول علي اي توقيع فاضطررتم الى توقيع الشيخ جعفر فقط حتى شيخ حسن اخوه تجنب التوقيع او الموافقه على البحث

وكأن علماء المنطقة كلهم ماتو وبقية الشيخ جعفر لوحده في الكرة الأرضية

يا عزيزي الشيخ عبدالمحسن ليس له اي دخل وليس له اي صلة بنشر هذا البحث الذي كنتم تتشدقون به وكأنه سر من اسرار اللاهوت مختبئ في اعالي الجبال وفي اعماق البحار احتمل انك انت شخصيا لم تقرأه وان كنت قراته لم تركز في فيه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ماعون


نسب مشارك
نسب مشارك
يمكنك ان تدعي من اليوم الى الشهر الجاي ان الشيخ محسن بريء ولاله علاقة بشيء
لا باعلان الجريدة اللي اهان العائلة كلها
ولا بنشر الفتاوي المبتورة
ولا برسائل الجوال لتسقيط العلماء
ولا بمنتدى السب
ولا بالتهديد بنزع عمائم السادة بقوة السلطه
ولا مسؤول عن غيرها....... من الكثير من الاعمال التحريضية والفتنويه
لكن النتيجه من الاعمال اللي فوق كان الناتج منها ضرر على الجميع ولم يكن السادة هم المتضرر الاكبر
وهذه الخطوة اللا اخلاقيه بنشر هذه الاوراق خيانة للامانة ستكون نتائجها لاشك مضرة على العائلة وسيكون فريق المعارضين وعلى رأسهم الشيخ محسن الطاهر المتضرر الاكبر من التداعيات وردود الفعل الناتجه عن عن هذا العمل القبيح اللا اخلاقي والمسؤوول الاول عنه الشيخ محسن الطاهر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

متسيد 4001


نسب مشارك
نسب مشارك
كمل الله يرضى عليك وخلك من طا عون
انت اذا ما نشرته في غيرك متوعد Smile

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عجباً لهذا الزمن يقول بعض الأخوة من الذين ثبتت لديهم السيادة أن الشيخ محسن لا يملك أي دليل و في نفس الوقت يدينونه الآن بنشر هذا البحث المدعم بنقض بعض أدلة ثبوت السيادة
فإما أن الشيخ ليس لديه أدلة فلا داعي لاتهامه بالسماح بنشر أدلة القطع بالسيادة فكيف يسمح بنشره مدعماً بالتناقضات والشيخ نفسه بلا حجة وبلا دليل .
و إما أن لديه أدلة تظهر الحقيقة و لا تريدونه أن يكشف الإشتباهات .
لا أعتقد أن هناك خيار ثالث.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
ماعون كتب:يمكنك ان تدعي من اليوم الى الشهر الجاي ان الشيخ محسن بريء ولاله علاقة بشيء
لا باعلان الجريدة اللي اهان العائلة كلها
ولا بنشر الفتاوي المبتورة
ولا برسائل الجوال لتسقيط العلماء
ولا بمنتدى السب
ولا بالتهديد بنزع عمائم السادة بقوة السلطه
ولا مسؤول عن غيرها....... من الكثير من الاعمال التحريضية والفتنويه
لكن النتيجه من الاعمال اللي فوق كان الناتج منها ضرر على الجميع ولم يكن السادة هم المتضرر الاكبر
وهذه الخطوة اللا اخلاقيه بنشر هذه الاوراق خيانة للامانة ستكون نتائجها لاشك مضرة على العائلة وسيكون فريق المعارضين وعلى رأسهم الشيخ محسن الطاهر المتضرر الاكبر من التداعيات وردود الفعل الناتجه عن عن هذا العمل القبيح اللا اخلاقي والمسؤوول الاول عنه الشيخ محسن الطاهر

انا كلامي عن نشر هذا البحث بأنه خالي المسؤلية
واما قولك بمسؤلية الشيخ بما مر من ضروف عليكم فهو لايتصرف بشكل احادي مثلكم انما رجل يتابع و يدير الظروف بتنسيق مع كبار العائلة
واذا قلت لك كبار العائلة لا اعني االشباب من هم في سن الاربعين وما تحت
بل اعني الاباء ورجال العائلة المعتبرين مع فائق الأحترام لأبناء العم المتسيدين
ولا تقل لي (غير اخلاقي او قبيح ) لأن التصرفات اللاخلاقية او القبيح اللتي صدرت من افعال بعض المتسيدين تندى لها الجبين بشهادة المجتمع ومخافر الشرطة
واما قولك ان الشيخ عبدالمحسن هو المتضرر الأول فأقول لك معذرة نظرتك غير صائبة
من يزعم السيادة في هذه الظروف السياسية المحيطة بنا هي اللتي تجعل الضرر يصب عليكم
افلا يخطر ببالك ان تقول الحكومة انكم تريدون ان تتركزون على نقطة قوة او يطلق عليكم الخلايا النامة ؟؟!!
يا ابن عمي كان من الاصوب ان تنظروا الى الجانب السياسي ايضا ولكنك للأسف نظرتكم محدودة جدا لاتتعدى خطوة القدم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
متسيد 4001 كتب:كمل الله يرضى عليك وخلك من طا عون
انت اذا ما نشرته في غيرك متوعد Smile

رضي الله عليك في هذا الشهر الكريم ووفقك لكل خير

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
حل وسط كتب:عجباً لهذا الزمن يقول بعض الأخوة من الذين ثبتت لديهم السيادة أن الشيخ محسن لا يملك أي دليل و في نفس الوقت يدينونه الآن بنشر هذا البحث المدعم بنقض بعض أدلة ثبوت السيادة
فإما أن الشيخ ليس لديه أدلة فلا داعي لاتهامه بالسماح بنشر أدلة القطع بالسيادة فكيف يسمح بنشره مدعماً بالتناقضات والشيخ نفسه بلا حجة وبلا دليل .
و إما أن لديه أدلة تظهر الحقيقة و لا تريدونه أن يكشف الإشتباهات .
لا أعتقد أن هناك خيار ثالث.

اتخاذ الاراء بشكل احادي خطأ كبير
كما يقول المثل من استبد رايه هلك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

فاضحهم


نسب ناشط جداً
نسب ناشط جداً
يقال البينه على من ادعى
والمستسيدين يدعون السياده
وهاهي اول فقرات البحث بدأت بعدم اهلية والقادم اكثر



ياعيال عمي لا حد يظن إن احنا نكرهكم ولا نحسدكم ترا السياده شرف لنا مابعده شرف بس في فرق بين الحق والباطل وبين الظن والشبهه وكنا من البداية نبي الامور داخليه إلا انكم أصريتوا وعاندتوا وأبيتوا إلا الإشهار والغصب بالسياده ولجأتوا إلى تهديدات وأعمال العصابات وفسرتوا كل شي نحاول من خلاله الوصول للحقيقه تدخل واعتداء عليكم وهذا الي اصريتوا عليه وعاندتوا وكابرتوا وأخذتكم العزة بالأثم وكأن الشيخ جعفر حينما حلف اليمين الغموس كان معصوم لا يأتيه الزلل من بين يديه لا هو ولا اخوه احمد المعني بالبحث الساقط ولا احد من المقتنعين بالظنون والشبه

حتى العلماء ماسلموا منكم واحرجتوهم وطلبتوا منهم عدم التدخل مع إن تدخلهم رحمه فيه الفصل بين رغباتكم ونزواتكم للوصول بإرث لم يكن لكم وبين الحق الذي يقول أن لا سيادة لآل مبارك الصايغ

أخواني بس لتعلمون ان الشيخ عبدالمحسن غير مسؤول عن نشر فضيحة السياده المزعومه وهو أخذ على نفسه عهد بأن يكون لكم بـ(ألزموهم بما ألزموا به انفسهم) ويبقى الغحترام والظن بحسن النية وبرائة الذمة

لكن الحمقى من المستسيدين والذين لا يفتؤون بتماديهم وبكل وقاحه بالتجرأ على غصب السياده بأساليب ركيكه من تعدي على المشائخ العظام ولا سيما الشيخ عبدالمحسن والشيخ عبداللطيف وتوجيه الإساءات المتعمدة هو مايجبرنا على أن نكون معكم بهذا الشكل فأنتم ترفضون الإحتكام وترضون بأساليب الحمقى منكم والذين يستميتون بالدفاع عن أكذوبه بعدما كانت ظن وشبه

ومن باب المنظور الشرعي والأثر المترتب لا بد من أن يعي المجتمع حقيقة إدعاء السياده الباطلة
وللمعلوميه ماحد يعرفني من المتريثين ولا لي أي تعاون معاهم

لكني أحببت أن اطلعهم على السخافات التي ترونها ثوابت ينبغي عقد الجزم بها وبما انكم هكذا من العصيان والبأس الشديد بالأثم فالمشوار طويل لأننا نتعامل مع حمقى من المستسيدين

اما مشائخ المستسيدين الشيخ حسن والشيخ جعفر الذين في الواجهه وبقية الشيوخ من آل مبارك المستسيدين هم لا يمثلون هؤلاء الحمقى وحري بهم أن يجتمعون على طاولة واحده مع الشيوخ المتريثون حتى تبين لهم الحقائق ولا يتغرروا بأعداد الممطمئنين الذين هم اتباع وحاشية بنت اطمئنانها على اطمئنان المعصوم الذي يقول 4000 على رقبتي من المستسيدين وعذرا على هذه اللهجه ولكن هي الحقيقة

إن لم يكن الشيخين قادرين على ربط رقاب الحمقى التبع فنحن سنحاول ذلك واتمنى ماتاخذونها عناد وبيان وبيان مضاد لأن هالشي يزيد الفجوه وياليت نكون على قدر من المسؤوليه

وترقبوا القادم انشالله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
عجبي وقد اهتز كياني من ربط مصير قرابة 4000 فرد بيده

اما يعلمون ماذا يترتب عليه للأجيال القادمة ؟
المسالة ليست هينة ؟ المسالة تحتوي على بعض الأحكام والظروف العبادية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أخي 7aak
معاذ الله لم أرد الإستبداد بالرأي و لذلك كتبت لا أعتقد و لم أجزم و قصدت بأعتقد أني لا أظن أوأخمن سبباً ثالثاً
وأما ماقلته من خيارات جاء نتيجة حديث الأخوة الذين ثبتت لهم السيادة فهم من عكس لدي هذه الصورة فأردت معرفة وجهة نظر الأخ ماعون
و أشكرك لصراحتك و أشكر لك تعليقك اللطيف المحترم
كما أشد على يدك في كل كلمة قلتها حتى الآن و أنتظر منك المواصلة مع بقية الأخوة
علا الحقيقة تتجلا و ترجع الأمور لجادة الطريق ياأخي
و أتمنى أن لا أكون فهمتك بشكلٍ خاطئ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

أطهر قدم


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
3- اين باقي العلماء ؟ لماذ لم يدلو برايه الا شيخ جعفر ؟ اين باقي العلماء وهم كُـثر؟
5- أين اراء باقي مشايخ العائلة الكريمة ؟ لماذ استوحد راي سماحة الشيخ جعفر ؟
وكأن علماء المنطقة كلهم ماتو وبقية الشيخ جعفر لوحده في الكرة الأرضية
الشيخ بوجعفر والشيخ عبد اللطيف وينهم قبل ست سنين ؟؟
لما عرضت عليهم لجنة البحث الاشتراك معاهم في البحث ليش ماوافقوا ؟؟
والحين تجون تقولون وين راي باقي المشايخ وهم اللي رفضوا من البداية ان هم يبحثون مع اللجنة ؟؟

اللي يسمعك يقول الأن البحث في منتهى الخطورة والأهمية وهو لايتعدى اكثر من ( واجب مادة تعبير)
أهكذا يُقابل التعب والجهد والكد ؟؟


يا ابن عمي كان من الاصوب ان تنظروا الى الجانب السياسي ايضا ولكن للأسف نظرتكم محدودة جدا لاتتعدى خطوة القدم
معقول ؟؟؟ منو اللي قصدك نظرته محدودة ؟؟
سيد حسن أو سيد جعفر أو السادة العلماء أو لجنة البحث أو السادة كلهم
عجبي !!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7aak


نسب مترقي
نسب مترقي
[/quote]
الشيخ بوجعفر والشيخ عبد اللطيف وينهم قبل ست سنين ؟؟
لما عرضت عليهم لجنة البحث الاشتراك معاهم في البحث ليش ماوافقوا ؟؟
والحين تجون تقولون وين راي باقي المشايخ وهم اللي رفضوا من البداية ان هم يبحثون مع اللجنة ؟؟
[quote]

في هذه النقطة لا اقصد الشيخ بوجعفر او الشيخ عبداللطيف بل انا اقصد العلماء اللي من غير العائلة .

أهكذا يُقابل التعب والجهد والكد ؟؟

هل تريد مجاملة من كلمات الشكر والثناء ؟؟
في مثل هذه الامور لامجال للمجامل

معقول ؟؟؟ منو اللي قصدك نظرته محدودة ؟؟
سيد حسن أو سيد جعفر أو السادة العلماء أو لجنة البحث أو السادة كلهم
عجبي !!

انا اقصد لجنة البحث وسماحة الشيخ واخوه , واذا قلت لك ان نظرتهم قصيرة هذا لايعني طعن او تجريح وليست كلمة سيئة او قبيحة حتى لاترفع علي الدنيا وتقول انني اجرح واطعن
نقاط كثيرة جدا غابت عنهم مثل
رد الفعل المجتمع والعائلة والعلماء بالاضافة الى الحالة السيياسية اللتي يمر فيها شيعة الخليج بالأضافة الى الأجيال القادمة

مكرمين واجلهم الله حالهم كحال امريكا اللتي غزت العراق ولم تحسب حساب مابعد الغزو الى وقعت في الوحل
وها أنتم الأن تتخبطون في الوحل ولا اريد ان اخوض اكثر لأن لي موضوع مستقبل لاحقا
سابين لك كيف انك وقعتم في وحل

و و والــــــــــــــــــــــــــــــخ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

youseff


نسب مترقي
نسب مترقي
اخي الكريم 7aak مشكور على نشر هذة الوثائق
ارجوا الاستمرار
وجزاك الله الف خير عن شيعة ال محمد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماعون استريح الله يخليك والبحث منتشر عند الجميع ويتداول عند الناس واذا مابتكمل وضع البحث احنا بنكل وضعه والشيخ عبدالمحسن النمر ليس ليس له دخل في هذا مع اني يمكن شه ماشفته

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى