منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إني أبرأ إلى الله من أي موضوع أو أي رد يُشير بالإسائة لأي عالم دين أو شخصٍ عادي تصرِيحاً كان أو تلمِيحاً

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
من باب الإحترام لقُدسِية العلم وأهله ، واحترام الأهل وذوي القُربى

إني أبرأ إلى الله من أي موضوع أو أي رد يُشير بالإسائة لأي عالم دين أو أي شخصٍ عادي سواءَ كان تصرِيحاً أو تلمِيحاً

واللهُ على ماأقول شهِيد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأحساء كن صادق مع نفسك
يعني بتتبرأ من الشيخ جعفر الي تكلم عن الساده وبالخصوص السيد هاشم الشخص ومايحتاج ازيد
وتقبل الله الطاعات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
السيادة حلوه كتب:الأحساء كن صادق مع نفسك
يعني بتتبرأ من الشيخ جعفر الي تكلم عن الساده وبالخصوص السيد هاشم الشخص ومايحتاج ازيد
وتقبل الله الطاعات

للمعلومية فقط إن مالا أرتضيه على عُلماء أهلي المُتسيدين أو غيرهم فأنا لا أرضاه على أي عالم لا سيما تاج رأسي السيد هاشم الشخص .
ومقصدي من هذه البراءة اني لا أرتضي في المقام الأول أي إساءة للفاضلين الجليلين أصحاب السماحة السيد حسن والسيد جعفر كما يعتقِدون بالسِيادة ويرغبون بمُناداتِنا لهُم بِها .
فهُم اهلي وقرابتي وأحبتي تاجٌ فوق رأسي ولا شك .. حتى وإن كُنتُ مخالِفاً لهُم في أطروحة السِيادة فاختِلافي معهُم بأطروحة السِيادة لا يعني إستحلالي لغيبتِهم ولا أرتضائي الإسائةِ لهُم أو حتى لغيرهِم من عامة من آمنوا بالسِيادة ؛ فهُم كما ذكرتُ لك رحِمي يُرضِيني مايُرضِيهم ويُفرِحُني مايُفرِحُهم بعقل ومنطق ويُحزِنُني مايُحزِنهم بعقل ومنطق ؛ و مسألة الإنتساب للعترة الطاهِرة فإني أنئى بنفسي عن هذه المسألة لقناعاتي الشخصِية والتي رُبما أ تتغير في ليلةٍ وضُحاها عندما يتُم الإجماع عليها من قِبل الكُل وهذا شأني ومُعتقدي فقط وبدون إظهار لتلك القناعات التي أحتفِظُ بِها لنفسي ، وردي هُنا على البعض فقط لمن هم يتعمدون الإساءة والوقاحة وقلة الادب بالتشهِير أو نقل ماهُو داخِل للخارج كالمُسمى بِـ "زٌهير" وأشباهه المُرتزقة أصحاب النِعارات والفتن الخَلاقَة والتي لا طائِلة منها سوى الجدل لغاية الجدل .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

زهير


نسب وقح مطرود
نسب وقح مطرود
انا اعتذر هنا للاخ محمد بن عيسى عن اتهامي له بأنه فصل الكلم
وأعترف بأنني كنت مخطيء في اشتباهي
ارجو من الاخ محمد ان يتقبل اعتذاري منه ...وان لم يعذرني فلن الومه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
زهير كتب:انا اعتذر هنا للاخ محمد بن عيسى عن اتهامي له بأنه فصل الكلم
وأعترف بأنني كنت مخطيء في اشتباهي
ارجو من الاخ محمد ان يتقبل اعتذاري منه ...وان لم يعذرني فلن الومه

الأجدر بمكان ان تُقدِم الإعتذار لأصحاب السماحة العُالِم الشيخ عبدالمحسن والشيخ الجليل مُجتبى ففي حدِيثك بموضِعٍ آخر كانت نبرة الإسائة لديك واضِحة وجلية .
اما هذا الإعتذار سواءً قدمتهُ أو لم تُقدِمه فعندي سيان ، ولا آبهُ بِه .
فقد ضَربت وأنت الجاهِلُ الحقود وتستحق من الله ماتستحق ، أيضاً كان ينبغي عليك أن لا تذكُر اسماً صرِيحاً فيكفيك ماقدمت يداك في السابِق ..
فبما أننا في هذا العالم الإفتراضي فالإعتذار للشخصِية دون الشخص وهذا قبل التشهِير والإدعاء ، أما بعد التشهير والإدعاء علينا كان يجب عليك الإعتذار لشخصي عياناً بياناً لأنك لوحت بالإدعاء والإعتداء علينا بقولك أننا سبابين .. أيضاً وصفتنا بالبغي والباغين في ذاك الموضِع .. فأنت الحاقِد الذي سخرت وقتك للنيل من محمد بن عيسى دون النظر إلى مايتفوه به وهو الصاد عن أي إساءةٍ لأي فردٍ من أقارِبهِ وأرحامه متسيدٌ كان أو عامي .
واعلم ياهذا .. فبعد اعتِذارك هذا إني لن أتوجه لك بالكلام ولا لغيرك .. فهذا خطي ومنهجي .. ولكن إن استلزم الأمر للرد توجهت للمنطق الذي تنطِقون بِه .

وإلا فمِثلي لا يُحادِثُ أمثالك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأحساء
اذا انت لاتؤمن بهذه السيادة اذا لماذا تناديهم بها
هاذا اشهار لباطل فهل هذا يجوز وهل هذا يعقل

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الأحساء


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
السيادة حلوه كتب:الأحساء
اذا انت لاتؤمن بهذه السيادة اذا لماذا تناديهم بها
هاذا اشهار لباطل فهل هذا يجوز وهل هذا يعقل


يكفي اللبيب فَهمهُ بالإشارةِ
إنتهى وأُغلق هذا الباب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى