منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عاجل عاجل عاجل: بيان جمع من طلبة الحوزة العلمية في الأحساء

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

بسم الله الرحمن الرحيم



والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين أبي القاسم محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وبعد:

إن لتراكم المستجدات وتسارعها آنا بعد آن وتخطيها دائرة النقاش الأولي الهادئ وبلوغها ذروة التعارض المستحكم فهي لم تعد في اطار سجالات طبيعيه بين طرفين قد ترسم او تُثبت حقيقه ما، يسلّم بها طرف ويخسر فيها آخر فالمسأله ليست من جوهر الجدل المتعارف بين عموم الناس فهي تخطت هذا النسق وتجاوزته تماما وأصبحت أمام إرث فقهي جديد يغاير مابدأت به في المرحله السابقه, وهذا الارث لايمكن علاجه الا عن طريق ذوي الاختصاص من اهل العلم ولايمكن ان تناله أيدي الجهل والجهّال والعوام مهما بلغوا من الكثره او القوة فالأحكام الشرعية لم تُبْنَ قط على كثرةٍ او قلهٍ بل هي تُرْسَم ضمن مبان فقهية تطبخ في مطابخها الخاصة وأعني بذلك علمائنا وفقهائنا ومراجعنا, فالشهرة والشياع والبيَّنه والقطع والظن والاحتمال والتعارض و..و..وغير ذلك كلها ليست من الوضوح والبداهة بحيث يتناولها (كل من هب ودب).

إن صمت ذوي الاختصاص عما يجري امر مذهل ومحير ولو مات الانسان كمدا لما يلام فهل أصبح الشرع بيد هؤلاء العوام, وهل أصبح الدين الذي صدع به النبي الاكرم صلى الله عليه واله العوبه في حناجر عصابات استهوت الشتائم والسباب؟ اين الغيارى على دين الله ؟ اين ذوو الالباب والدين ؟ اين ذوو الحمية والشجاعة؟ والله لكأني بغلمانكم وصبيانكم بعد هذا يعلون منابركم ويرغمون انوفكم وانتم لهم طائعون فانتظروا انا منتظرون, فهاهم قد جيشوا الجيوش وأعدوا العدة لكل من ينكر عليهم سيادتهم فأرعبوا وهددوا وتوعدوا وسبوا وشتموا وقذفوا فهل بقي شئ ينتظر المنكرين لسيادتهم المزعومه ؟ فإنا لله وانا اليه راجعون , إن كل هذه الأحداث المؤلمه ماكانت لتقع لولا تلك الخطابات الرنانه التي على إثرها شنجت العشرات وعبأتهم وزجت بهم في ميادين المواجهة مع كل من تسول له نفسه معارضة السياده فهي جاءت تحمل مشروع حرب على بني جلدتها قبل الآخرين, نعم هي قادرة كما تقول على ازاحة الجبال في سبيل اثبات سيادة مزعومة الاانها غير قادرة ابداً ولو بمقدار ذرة على خلق حاله جديدة في نفوسنا تلبستها زورا خصوصا مع هذا الاستنكار العارم الذي قلما تجد له مثيل في منطقتنا فلو أردنا أن نحصل على اجماع شيعي في بلادنا عبر عقود طويلة مماثل لهذا الاجماع لما حصلنا عليه أبداً فهاهي الأحساء تعج بأطيافها المتنوعه وعلماءها المتورعة وحوزتها المقدسة وقراها المترامية مستنكرة هذا الادعاء الذي لايلبس الضوابط الشرعية وهاهي الدمام بسادتها العظماء وعلى رأسهم العلامة السيد علي وعلماءها ومشايخها الأجلاء وأبنائها الشرفاء رفضت الإنصياع والقبول مستهجنة هذه الظاهرة الغريبة ولقد ترجم هذا الرفض عملياً بالإعراض عن يوم الاربعاء المشؤوم, ولاننسى أبنائنا وإخواننا في قم المقدسة الذين رفضوا بكل جرأة هذه المهزلة الدخيلة على مجتمعنا, كما لاننسى وهو الاهم تلك الاصوات التي صدحت من داخل العائلة سواءاً عبر بيان سماحة الشيخ عبد المحسن الذي أشار فيه الى عدم وجود شهرة شرعية مثبتة للنسب الشريف في مواطن سكن الأسرة حاليا ولا في موطن سكنها السابق بل ان الشهرة المطبقة المحققه المؤكدة التي يعرفها القاصي والداني جيلا بعد جيل في الأحساء داخل العائلة وخارجها هي على خلاف ذلك تماما, وبناءاً على ذلك قال الشيخ عبد المحسن فانا نرى ان عائلة النمر وسائر أبناء عمنا من عائلة المبارك لا تنتسب الى النسب الهاشمي الشريف شرعا (انتهى كلام الشيخ) .

هذا بالإضافة الى شريحة كبيرة من وجهاء عائلة النمر كانت قد اصدرت بياناً طالبت فيه أهل السيادة بعدم الاستعجال فيما يسمى بالتتويج واستنجدت بالعلماء والفضلاء من أهالي المنطقة بدعمهم في موقفهم .

ان كل هذا السرد والدلائل يكفي لالجام المتسيدين الجدد ولو احتياطاً وورعاً الا أن زخرفة السيادة الوهمية أعمت أبصارهم فهم يرون المعارضة حسب قولهم تسلب حقوقهم والمناقشة في أدلتهم توهين لهم ومن لم يكن معهم فهو ضدهم فلا بينة إلا بينتهم ولا شهرة إلا شهرتهم ولا شياع إلا شياعهم, من هنا نؤكد على أن إثبات هذه السيادة لايرتكز على أي مقومات علمية صحيحة مهما حاول البعض أن يجعل من نفسه ميزاناً في إثبات هذه الكفة على الأخرى ومهما حاول أن يخلق شياعاً أو شهرة لااساس لهما ومهما حاول أن يجعل من نفسه بينة كافية لاثبات مدعاه فلا الشياع موجود ولا البينة قائمة لأنها علميا معارضة ببيّنة أخرى وهذا يكفي في اسقاطها، هذا مع التغاضي عن النقاش في العدالة وإلا هذا مبحث اخر بإستطاعتنا أن نثبت عدم عدالة هذا الطرف الذي وقف موقفا عظيماً تهتز منه الجبال وتخفق منه القلوب وهو يلوح بيديه امام الحضور (هل احد منكم يشك في عدالتي) قال الله تعالى ( ولاتُزَكُّوا أنْفُسَكُمْ الله يُزَكّي مَنّ يَّشَاء) وليته اكتفى بهذا فحسب بل ادعى ان قوله حجة لايمكن مخالفته فعليه تثبت السيادة وخرج الحضور مكبراً وكأن هذا الأمر اودعه الله في جُبِّته يُقَسَّمُهُ على قرابته ساعة مايشاء.

إن أدنى تمعن لكل ذي عينين وبصيرة يدرك وللوهلة الأولى تزييف هذه الامور اذ ليس من المعقول ان تُطَبَّق المنطقة برمتها على استهجان هذا الأمر ومعارضته والامتعاض منه وفي الوقت نفسه تدعي مجموعة لاتتجاوز اليد الواحدة إثبات هذا الامر ومن المؤكد أنها لاتتجاوز اليد الواحدة إذ أن البقية الباقية ماهي إلا تبع لاتجزم يقينا بانتسابها الى الدوحة الهاشمية مهما إدعت ذلك فهذا الإدعاء لايغير من الحقيقة شي, والدليل على ذلك انه لو قدر لهذه المجموعة القليلة التي تصدت لإثبات السيادة بالقوة على التراجع لتراجع الجميع وهنا تكمن المصيبة العظمى والطامة الكبرى .

وفي الختام نؤكد على ان المسألة لم تَستَوعب فقهياً وعلمياً وإنما غُلّفت بغلاف واه اوهن من بيت العنكبوت وقد انطلت على كثير من إخواننا وأعزائنا من آل مبارك مستضعفي آل محمد صلوات الله عليهم. ونحن متيقنون ولاشك لدينا ان هذه المسألة لو مُحَّصَت علميا - اسأل الله تعالى أن يُتم ذلك في القريب العاجل - من اهل الاختصاص والفقهاء سوف نخرج بنتيجة معاكسة تماماً قد تقلب المعادلة لأن المسألة الآن في أيد غير أمينه ونحن قد نعذر بنسبة معينة العلماء والفقهاء في عدم تمحيص هذه المسألة لان الجو العام المعبأ لايرحم عالماً ولافقيهاً ولاسيدا ولا شيخاً ومن هنا نقولها وبصراحة اننا لانستطيع ان نذكر الأسماء التي تقف خلف هذا البيان لا لشئ أبداً إلاخوفاً من تلك الألسن التي لم ترحم أحداً فهي قد تفتك بمن أمامها, بل ان كبيرهم صرحها مراراً مهدداً ومتوعداً كل من يقف أمام سيادته, ونحن نقولها بما لالبس فيه لو أن هناك جهة تكفل عدم التعرض لنا بالسباب والشتائم لكشفنا عن العشرات من الأسماء التي تتبنى هذا البيان. نسأل الله سبحانه وتعالى أن يُعَجَّل فرج مولانا الإمام المنتظر صلوات الله عليه وعلى آبائه الطاهرين , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

جمع من طلبة الحوزة العلمية في الاحساء

24-6-1429

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

باب الحارة


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
جزاكم الله الف خير

لقد بلغتم اللهم فشهد عليهم

الله يايدكم وياخذ بايديكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اعتقد ان طلبة الحوزه لاتنقصهم الرجوله والجرأه لكي يعبروا عن ارائهم علنا
ولذلك أعتقد ان هذا البيان ملفق وغير صحيح ويغلب عليه لغة التشهير
فلا قيمة لمثل هذا البيان المجهول المصدر



عدل سابقا من قبل النمر في الأحد يونيو 29, 2008 5:30 pm عدل 2 مرات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
ولاية أمير المؤمنين كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم



ونحن متيقنون ولاشك لدينا ان هذه المسألة لو مُحَّصَت علميا - اسأل الله تعالى أن يُتم ذلك في القريب العاجل - من اهل الاختصاص والفقهاء سوف نخرج بنتيجة معاكسة تماماً قد تقلب المعادلة .

جمع من طلبة الحوزة العلمية في الاحساء

24-6-1429

مطلعين بيان من غير ما يتمحصون

و الله قمة المهزلة

و الله قمة المهزلة

و الله قمة المهزلة

عموما و أنا شاك في موضوع هالبيان كله على بعضه

و لكن الحق يقال ان البو حسوه معروفين بالحسد

خصوصا اذا قال لك: الللللله، شذا شذااااااااااااااااااااااااا

lol!



عدل سابقا من قبل كلمة الحق. في الأحد يونيو 29, 2008 5:55 pm عدل 1 مرات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
باب الحارة كتب:جزاكم الله الف خير

لقد بلغتم اللهم فشهد عليهم

الله يايدكم وياخذ بايديكم

يا لوح أقرأ المكتوب فوق

الجماعة مصدرين بيان شجب و إنكار بناء على الظنون و القيل و القال

أعمى الله بصيرتك أكثر ما انت أعمى

ما تقرأ بس تعلق

lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
وينك يا باب الحارة يا ولد الأكارم

رد يا أسود الوجه

الغيرة و الحسد ماكله قلبك، مب قادر تفكر

lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راعي ددسن


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء



ياخي ياحبكم للهرج

ذالحين بدال ما تروحون تقرون الوثايق وتشوفون امركم بنفسكم تروحون تسألون ناس ثانين

وذالحين وش اثبات ذا الكلام اللي انت ناقله

والله من جد ياحبكم للهرج





........

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
الله لا يبلاك بالحساوية يا راعي الددسن

lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تريد دليل على مصداقية مضمون البيان :

عدم حضور السادة العلماء في مسرحية التتويج

احدهم ذهب الى ايران والاخر الى المدينة وثالث الى دبي .............. والاغلبية لم تحضر


اوقف لسانك الحافل بكلمات البذاءة والسوقية واتجه إلى لغة العلم والحوار ................

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
ولاية أمير المؤمنين كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم



ونحن متيقنون ولاشك لدينا ان هذه المسألة لو مُحَّصَت علميا - اسأل الله تعالى أن يُتم ذلك في القريب العاجل - من اهل الاختصاص والفقهاء سوف نخرج بنتيجة معاكسة تماماً قد تقلب المعادلة .

جمع من طلبة الحوزة العلمية في الاحساء

24-6-1429

بقق عيونك اللي يبي لها القض يا سائر عشان تشوف المصداقية

جليل حيا

فوق شينه قواية عينه

ربعك البوحسوه من الحسد مطلعين بيان و هم ما بعد يتمحصون الأدلة

انت حماي يا حماي؟

lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البيان المجهول المصدر لا يقدم ويأخر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بوياسين


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
النمر كتب:اعتقد ان طلبة الحوزه لاتنقصهم الرجوله والجرأه لكي يعبروا عن ارائهم علنا
ولذلك أعتقد ان هذا البيان ملفق وغير صحيح ويغلب عليه لغة التشهير
فلا قيمة لمثل هذا البيان المجهول المصدر
نعم طلبة الحوزة لا تنقصهم الرجولة لذلك يصدرون بيانات لتوعية المجتمع من التضليل والتزييف الذي يمارسه البعض ويعبرون عن آرائهم بكل شجاعة على المنابر أو في مجالسهم كما فعل كل من العلامة السيد هاشم الشخص والعلامة السيد عبدالله الموسوي والعلامة السيد كامل الحسن والعلامة الشيخ ابراهيم البطاط والعلامة السيد علي الناصر والعلامة السيد محمدعلي العلي والعلامة السيد هاشم السلمان والعلامة الشيخ محمد اللويم والعلامة الشيخ عبد الكريم الحبيل والعلامةالسيد حسين الياسين والعلامة الشيخ محمد العباد والعلامة الشيخ هلال المؤمن واصدق تعبير لكل هؤلاء العلماء الرجال انهم سجلوا موقفا تاريخيا بعدم حضورهم مهزلة التتويج او مهزلة التبريك الا يسأل احد من عقلاء النمر :
لماذا أحجم وامتنع كل هؤلاء العلماء عن الحضور ؟لماذا اضطر شيخ جعفر وشيخ حسن النمر الى تبديل عمامتيهما بيد والدهم الملا محمد الملا ناصر بدل ان يكون ذلك على يد احد كبار العلماء كما تقضي به الاعراف الحوزوية السائدة في الاوساط العلمية؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بوياسين


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
لماذا أحجم وامتنع كل هؤلاء العلماء عن الحضور ؟لماذا اضطر شيخ جعفر وشيخ حسن النمر الى تبديل عمامتيهما بيد والدهم الملا محمد الملا ناصر بدل ان يكون ذلك على يد احد كبار العلماء كما تقضي به الاعراف الحوزوية السائدة في الاوساط العلمية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
ولاية أمير المؤمنين كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم



ونحن متيقنون ولاشك لدينا ان هذه المسألة لو مُحَّصَت علميا - اسأل الله تعالى أن يُتم ذلك في القريب العاجل - من اهل الاختصاص والفقهاء سوف نخرج بنتيجة معاكسة تماماً قد تقلب المعادلة .

جمع من طلبة الحوزة العلمية في الاحساء

24-6-1429

خخخخخخخخخخخخ

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

شكل جمع الطلبة اللي مطلعين هالبيان عايدين سنة
lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بوياسين


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
بوياسين كتب:
النمر كتب:اعتقد ان طلبة الحوزه لاتنقصهم الرجوله والجرأه لكي يعبروا عن ارائهم علنا
ولذلك أعتقد ان هذا البيان ملفق وغير صحيح ويغلب عليه لغة التشهير
فلا قيمة لمثل هذا البيان المجهول المصدر
نعم طلبة الحوزة لا تنقصهم الرجولة لذلك يصدرون بيانات لتوعية المجتمع من التضليل والتزييف الذي يمارسه البعض ويعبرون عن آرائهم بكل شجاعة على المنابر أو في مجالسهم كما فعل كل من العلامة السيد هاشم الشخص والعلامة السيد عبدالله الموسوي والعلامة السيد كامل الحسن والعلامة الشيخ ابراهيم البطاط والعلامة السيد علي الناصر والعلامة السيد محمدعلي العلي والعلامة السيد هاشم السلمان والعلامة الشيخ محمد اللويم والعلامة الشيخ عبد الكريم الحبيل والعلامةالسيد حسين الياسين والعلامة الشيخ محمد العباد والعلامة الشيخ هلال المؤمن واصدق تعبير لكل هؤلاء العلماء الرجال انهم سجلوا موقفا تاريخيا بعدم حضورهم مهزلة التتويج او مهزلة التبريك الا يسأل احد من عقلاء النمر :
لماذا أحجم وامتنع كل هؤلاء العلماء عن الحضور ؟لماذا اضطر شيخ جعفر وشيخ حسن النمر الى تبديل عمامتيهما بيد والدهم الملا محمد الملا ناصر بدل ان يكون ذلك على يد احد كبار العلماء كما تقضي به الاعراف الحوزوية السائدة في الاوساط العلمية؟
[size=24]لماذا أحجم وامتنع كل هؤلاء العلماء عن الحضور ؟لماذا اضطر شيخ جعفر وشيخ حسن النمر الى تبديل عمامتيهما بيد والدهم الملا محمد الملا ناصر بدل ان يكون ذلك على يد احد كبار العلماء كما تقضي به الاعراف الحوزوية السائدة في الاوساط العلمية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

بوياسين


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
بوياسين كتب:لماذا أحجم وامتنع كل هؤلاء العلماء عن الحضور ؟لماذا اضطر شيخ جعفر وشيخ حسن النمر الى تبديل عمامتيهما بيد والدهم الملا محمد الملا ناصر بدل ان يكون ذلك على يد احد كبار العلماء كما تقضي به الاعراف الحوزوية السائدة في الاوساط العلمية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين الجواب المنطقي يا اخوان على هذا السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
تبي الجواب المنطقي يا بو ياسين

خذ:

السادة العلماء لم يشاءو ان يدخلو أنفسهم في خصوصيات عائلية

خذهم قدوه لك

ضف ...... ولا عاد توطوط في ذا .......

ها شرايك في المنطق؟

دخل جمجمتك؟



عدل سابقا من قبل كثر البلاء و قل الديانون في الإثنين يونيو 30, 2008 3:19 pm عدل 2 مرات (السبب : سوء أدب)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوابك ليس من المنط؟؟؟؟
وإنما تبرير من مخيلتك....
لماذا .... وعد السادة بالحضور وتخلفو في يوم الحفل .....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
بناء على طلب إخوة أعزاء على قلبي قررت أخلي هالمنتدى حق ربعه، فخار يكسر بعضه

لأن الباطل يموت بترك ذكره

اللهم صل على محمد و آل محمد و ارحمنا برحمتك يا كريم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الرجاء ... من ادارة المنتدى عدم السماح لكلمة الحق بالرد على اي موضوع .... لانه غير اهل للحوار واسلوبه يفتقر الة المعرفة والتهذيب....

حيث ان الحوار لابد ان يتسم بصفات وهو بكل صراحة تنقصه هذه الصفات ...

أن واثق كل الثقة انه لو تم عرض ردودات كلمة على الشيخ حسن النمر حفظه الله ..... لأمره بأن يتوقف ...

من الجميل يا كلمة الحف ان تدافع .... وتناقش ... لكن لابد ان يكون اسلوبك في الحوار علمي .... ونقاشك نابع عن وعي

مع كل احترامي وتقديري لشخصكم الكريم ياكلمة الحق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
خخخخخخخخخخخ

خبل جاسم

اقول انسحبت يقول خلوه لا يكتب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انا ترفع عن هذا المستوى الواطي من الحديث ....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغبى مندى في العالماغب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تغبيب العلماء والمشايخ لاسباب واضحه مثل الشمس
ولكن محاولات طمر الحقيقه لا تنفع هداكم الله
فلافل1اذا كان المنتدى غبي اجل ليش تدخل
وتعب روحك مع مجموعه تعتقد فيهم الغباء
سامحك الله
ماكو عندكم حجة الا السب والتهمات

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
و لكن الحق يقال ان البو حسوه معروفين بالحسد

خصوصا اذا قال لك: الللللله، شذا شذااااااااااااااااااااااااا

يا لوح أقرأ المكتوب فوق

أعمى الله بصيرتك أكثر ما انت أعمى

يا أسود الوجه

جليل حيا

فوق شينه قواية عينه

ربعك البوحسوه من الحسد مطلعين بيان و هم ما بعد يتمحصون الأدلة

انت حماي يا حماي؟

خبل جاسم

أنا لا مع ولا ضد أحد
لكني تفاجئت كثيراً بهذه الردود الواطية جداً من بعض الاعضاء
أختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
وهذه الردود تدل على الضعف شخصية صاحبها
هذا بدال مايثبت بأنه سيد وراقي التعامل وأنه أقتدى بأخلاق أجداده آل البيت يتلفظ بهذه الالفاظ السوقيه
والله زمن العجائب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى