منتدى الاصيل و الدخيل في النسب الشريف

إثبات نسب الأصلاء من شجرة آل البيت و توثيق نسبهم، و إيضاح شبهة و توهم قسم من بعض العوائل الكريمة و تلفيقهم لبعض الأدلة لإثبات إنتمائهم للشجرة العلوية مع عدم وجود دليل محسوس لإدعائهم.


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شَقْشَقَة ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 شَقْشَقَة ... في الأحد يونيو 29, 2008 2:34 am

شَقْشَقَة ...

مَهْزَلَةٌ وَهَرْطَقَهْ = قَدْ حَدَثَتْ في الْمَنْطَقَهْ
يَقُودُها مُعَمَّمٌ = ذُو عِمَّةٍ مُلَفَّقَهْ
بَيْضَاءَ أَوْ سَوْدَاءَ لا = تُشْبِهُ إِلاَّ المِشْنَقَهْ
تَشْنُقُ مِنْ شَبَابِنا = مَنْ يَحْضُرُونَ الْحَلَقَهْ
*******
كَمْ أُسْرَةٍ شَرِيفَةٍ = مِنَ الْمُيُولِ مُعْتَقَهْ
قَدْ رَفَضَتْ نِسْبَتَها = للرَّوْضَةِ الْمُعَرَّقَهْ
هَذا وَكَانَ بَعْضُها = في الأَصْلِ مِنْها زُنْبُقَهْ
كَـ ( الْمَامَقَانِيِّ ) وَهَـ = ـذا ( الْمَرْعَشِيُّ ) صَدَّقَهْ
وَ ( آلِ يَاسِينَ ) الأُلَى = لا يَأْخُذُونَ الصَّدَقَهْ
عَادُوا إِلى أَنْسَابِهِمْ = مِنْ بَعْدِ إِخْبَارِ الثِّقَهْ
فالنَّسَبُ الشَّرِيفُ مَلْـ = ـعُونُ الَّذي تَسَلَّقَهْ
مِنْ دُونِ حَقِّ ، والْخُرُو = جُ مِنْهُ أَيْضاً مَزْلَقَهْ
*******
يَا أَيُّها النَّاسُ لِمَا = ذا تَعْشَقُونَ التَّفْرِقَهْ ؟ !
وَتَأْخُذُونَ الرَّأْيَ مِنْ = شَخْصٍ يُجِيدُ اللَّقْلَقَهْ
لا يَمْلِكُ شَيْئاً سِوى = أَوْراقِهِ الْمُحْتَرِقَهْ ..
وَأَنَّهُ في رَأْيِهِ = يَضْرِبُ مِثْلَ الْمِطْرَقَهْ
يُخْطِئُ في الرَّأْيِ ولا = يَطْلُبُ تَصْحِيحَ الْمِقَهْ
أَفْتَى لَكُمْ بِأَنَّكُمْ = مِنْ رَوْضِ طَهَ وَرَقَهْ
كَأَنَّهُ الْعُصْفُورُ في = تِلَكَ الرِّحَابِ الْمُونِقَهْ !!
عِلْماً بِأَنَّ الشَّيْخَ لا = يُحْسِنُ فِيها الزَّقْزَقَهْ
وَلَمْ يَجِئْنا بِبَرا = هِينِ الْحِجا الْمُوَثَّقَهْ
وَإِنَّما بِحِزْمَةٍ = مِنَ الأُمُورِ الْمُغْلَقَهْ
هَلْ تَقْبَلُونَ زَجَّكُمْ = دَاخِلَ هَذي الْمَحْرَقَهْ ؟ !
وَتُصْبِحُونَ آلَةً = لِسَيِّدِ الْمُرْتَزِقَهْ ؟ !
*******
أَسْتَغْفِرُ اللهَ .. فَلَيْـ = ـتَ اللهَ يَهْدي الْ....هْ
مَنْ يَنْفُخُونَ خَلْفَهُ = في قُرْبَةٍ مُمَزَّقَهْ
وَلا يُبَالُونَ بِإهْـ = ـدارِ الْمِيَاهِ الْمُهْرَقَهْ
أَسْتَغْفِرُ اللهَ فلا = تَحْسَبُوا عِنْدي مِلْعَقَهْ
تُخْرِجُ مِنْ جَرَّتِكُمْ = صُنُوفَها الْمُعَتَّقَهْ
وَإِنَّما وَاقِعُكُمْ = يُثِيرُ فِينا الشَّفَقَهْ
فَجِئْنا كَيْ نَنْصَحَكُمْ = نَصِيحَةً مُحَقَّقَهْ
وَكُلُّ مَا كَتَبْتُهُ = مَا كَانَ إِلاَّ شَقْشَقَهْ !!!
وَمَا كَتَبْتُهُ هُنا = يَغْدُو عَلَيْكُمْ حَدَقَهْ
بِمَا بِهِ مِنْ وَاقِعٍ = لا مَا بِهِ مِنْ مَوْسَقَهْ
تُوضِحُ للنَّاسِ بِهِ = دَعْواكُمُ الْمُخْتَلَقَهْ
وَهْيَ إِلَى الْحَشْرِ تُرِي = مَنْ يَعْقُلُونَ : الْهَرْطَقَهْ



عدل سابقا من قبل كثر البلاء و قل الديانون في الأربعاء يوليو 16, 2008 11:24 am عدل 1 مرات (السبب : لفظ مثيرللأحقاد)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: شَقْشَقَة ... في الأحد يونيو 29, 2008 5:30 am

مكر الله


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
شقشق على راحتك وراح نشقك شق ،، وترانا عرفناك ،، وحسابك عسير،،

احنا ما نعاتب ،، فتحمل مايجيك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 رد: شَقْشَقَة ... في الأحد يونيو 29, 2008 1:00 pm

على ايش متعّب نفسك.....مادري

كاسر خاطري والله انك مسكين...

متعب حالك ....وقصيده شطولها بدون اي قيمه ادبيه....... ايها المتشيعر اذا رجال
روح كتب قصيده في مولد الزهرا سلام اللله عليها..... بس الظاهر ان لسانك نجس .... مايجيب الا نجاسه...

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4 رد: شَقْشَقَة ... في الأحد يونيو 29, 2008 1:57 pm

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
مستوحي شعره من

طاق طاق طاقيه ،،، رن رن يا جرس

وين إدارة ...... الي تدعي الأدب و تطالب به

ما أشوف حذفتو مشاركة شاعر السماده، عباله الحطيئة

lol!

و الله ما قول غير من بقبقة في قلبك انت و راعي المنتدى ....... تتطاولون على العوائل الكريمة

و لكن القافلة تسير و...............

و على قدر الألم يأتي الصراخ

lol!



عدل سابقا من قبل كثر البلاء و قل الديانون في الأحد يونيو 29, 2008 2:57 pm عدل 1 مرات (السبب : ألفاظ نابية)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5 رد: شَقْشَقَة ... في الأحد يونيو 29, 2008 4:03 pm

وصفت فابدعت واجدت

وصح لسانك

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6 رد: شَقْشَقَة ... في الأحد يونيو 29, 2008 5:49 pm

صح لسانك وصدقت
لا تاخذ على هؤلاء لان االفاظ (بعض) الصاغه معروفه



عدل سابقا من قبل كثر البلاء و قل الديانون في الأربعاء أغسطس 06, 2008 1:04 pm عدل 1 مرات (السبب : تعميم)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7 رد: شَقْشَقَة ... في الإثنين يونيو 30, 2008 9:33 am

كلمة الحق.


نسب غير مؤدب
نسب غير مؤدب
و ش تطلع انت يالفتى الحزين؟

نخلاوي؟

lol!

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8 رد: شَقْشَقَة ... في الجمعة يوليو 11, 2008 12:54 am

اولا احب عرف عن نفسي انا هاني محمد النمر اتمنا الي


يرا هذى الشخص يقوله حسابك عسير يا ابن الخال احمد Evil or Very Mad

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

9 رد: شَقْشَقَة ... في السبت يوليو 12, 2008 11:58 am

عتبي ليس عليك فأنت راعي ددسن يعني ابدوي ما تعرف التمدن ولا الكلام الحضاري .. ولكن عتبي على الإدمنية لإثباتهم هذه الكلمات النابية وكأنهم تعمدوا ذلك بهدف الغمز واللمز ممن دعوه فلباهم وهو إن كان في تلبيته غير محتكر للصدق ولا الصراحة ولكن ماذا نفعل العين بصيرة واليد قصيرة .. سامحك الله يا أدمن يجيني منك كذا وأكثر فالمثل يقول : إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه .. وإذا كان بعض أحبائي الذي أفديهم بنفسي هم أصحاب بعض هذه السكاكين فما ألوم الأدمينية .. اللهم اجعل محيانا ومماتنا خالصين لوجهك الكريم واغفر لكل من أساء إلي إذا كان بنية حسنة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

10 رد: شَقْشَقَة ... في السبت يوليو 12, 2008 3:23 pm

هلاوالله

avatar
نسب مترقي
نسب مترقي
صح السانك

والله ما رأيت الى الواقع

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

11 رد: شَقْشَقَة ... في الأربعاء يوليو 16, 2008 12:58 am

الفتى الحزين كتب:صح لسانك وصدقت
لا تاخذ على هؤلاء لان االفاظ (بعض) الصاغه معروفه

بدينا في الحمورية

اجزم بأن يوماً كنت تحنّي يدينك Razz



عدل سابقا من قبل كثر البلاء و قل الديانون في الأربعاء أغسطس 06, 2008 1:06 pm عدل 1 مرات (السبب : تعديل بالإقتباس)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

12 رد: شَقْشَقَة ... في الأربعاء يوليو 16, 2008 1:14 am

اللهم اجعل محيانا ومماتنا خالصين لوجهك الكريم واغفر لكل من أساء إلي إذا كان بنية حسنةصج طهري تخاف من الحرام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأخوة الأعزاء/

الرجاء إلتزام حدود الأدب في الردود و نقض ما قيل بإسلوب متحضر، فلا سباب أو لعن أو هتك لعرض أحد مسموح به في المنتدى، و بعض المشاركات قد تمر من غير قصد من المشرفين، لكثرة المشاركات، فالعذر ممن قد أخطىء في حقه، و أنصح الجميع بالإبتعاد عن المواطن التي تبني الحقد و عدم التوافق.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

14 رد: شَقْشَقَة ... في الخميس يوليو 31, 2008 2:04 am

الحسنيان

avatar
نسب ناشط
نسب ناشط
شكراً لك ياشاعرنا الكريم وعذراً منا على مابدر فأرجو منك أن (لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا).

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

15 رد: شَقْشَقَة ... في الخميس يوليو 31, 2008 5:26 pm

إلـهُ الـعـالـمينَ وكُلِّ أرضٍ

وربُ الـراسـياتِ من الجبالِ


بَـنَـاهـا وابـتنى سَبعاً شِداداً

بِـلا عـمـدٍ يُرينَ ولا رجالِ


وسـواهـا وزيـنـهـا بِنورٍ

مـن الشمس المضيئة iiوالهلالِ


ومـن شُـهُبٍ تلألأُ في دُجاها

مَـرامـيـها أشَدُّ من النِّصالِ


وشَـق الأرض فانبجستْ عيُوناً

وأنـهـاراً مـن العَذْبِ الزلالِ


وبَـاركَ فـي نـواحيها وزَكّى

بـهـا ما كان من حَرْثٍ iiومالِ


فـكُـلُ مـعـمـرٍ لابد يوماً

وذي دُنـيـا يصيرُ إلى زوالِ


ويـفـنـى بـعد جِدته ويبلى

سوى الباقي المقدس ذي الجلالِ


وسِـيقَ المجرمون وهم iiعُراةٌ

إلـى ذات الـمـقامعِ والنكالِ


فـنـادوا ويـلَـنا ويلاً طويلاً

وعَـجُّـوا في سَلاسلها الطوالِ


فـلـيـسوا ميتين iiفيستريحوا

وكـلـهـمُ بـحر النار صالي


وحَـلّ الـمـتقون بدار iiصدقٍ

وعـيـش نـاعمٍ تحت الظلالِ


لـهـم مـا يشتهون وما تمنوا

مـن الأفـراح فـيها iiوالكمالِ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

16 رد: شَقْشَقَة ... في الجمعة أغسطس 01, 2008 2:00 am

الحسنيان

avatar
نسب ناشط
نسب ناشط
أين الرابط العجيب بين الموضوع والمشاركة؟؟؟؟؟؟

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

17 رد: شَقْشَقَة ... في الجمعة أغسطس 01, 2008 2:21 pm

فصلُ الكلِم


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
عبد الجواد كتب:
شَقْشَقَة ...

مَهْزَلَةٌ وَهَرْطَقَهْ = قَدْ حَدَثَتْ في الْمَنْطَقَهْ
يَقُودُها مُعَمَّمٌ = ذُو عِمَّةٍ مُلَفَّقَهْ
بَيْضَاءَ أَوْ سَوْدَاءَ لا = تُشْبِهُ إِلاَّ المِشْنَقَهْ
تَشْنُقُ مِنْ شَبَابِنا = مَنْ يَحْضُرُونَ الْحَلَقَهْ
*******
كَمْ أُسْرَةٍ شَرِيفَةٍ = مِنَ الْمُيُولِ مُعْتَقَهْ
قَدْ رَفَضَتْ نِسْبَتَها = للرَّوْضَةِ الْمُعَرَّقَهْ
هَذا وَكَانَ بَعْضُها = في الأَصْلِ مِنْها زُنْبُقَهْ
كَـ ( الْمَامَقَانِيِّ ) وَهَـ = ـذا ( الْمَرْعَشِيُّ ) صَدَّقَهْ
وَ ( آلِ يَاسِينَ ) الأُلَى = لا يَأْخُذُونَ الصَّدَقَهْ
عَادُوا إِلى أَنْسَابِهِمْ = مِنْ بَعْدِ إِخْبَارِ الثِّقَهْ
فالنَّسَبُ الشَّرِيفُ مَلْـ = ـعُونُ الَّذي تَسَلَّقَهْ
مِنْ دُونِ حَقِّ ، والْخُرُو = جُ مِنْهُ أَيْضاً مَزْلَقَهْ
*******
يَا أَيُّها النَّاسُ لِمَا = ذا تَعْشَقُونَ التَّفْرِقَهْ ؟ !
وَتَأْخُذُونَ الرَّأْيَ مِنْ = شَخْصٍ يُجِيدُ اللَّقْلَقَهْ
لا يَمْلِكُ شَيْئاً سِوى = أَوْراقِهِ الْمُحْتَرِقَهْ ..
وَأَنَّهُ في رَأْيِهِ = يَضْرِبُ مِثْلَ الْمِطْرَقَهْ
يُخْطِئُ في الرَّأْيِ ولا = يَطْلُبُ تَصْحِيحَ الْمِقَهْ
أَفْتَى لَكُمْ بِأَنَّكُمْ = مِنْ رَوْضِ طَهَ وَرَقَهْ
كَأَنَّهُ الْعُصْفُورُ في = تِلَكَ الرِّحَابِ الْمُونِقَهْ !!
عِلْماً بِأَنَّ الشَّيْخَ لا = يُحْسِنُ فِيها الزَّقْزَقَهْ
وَلَمْ يَجِئْنا بِبَرا = هِينِ الْحِجا الْمُوَثَّقَهْ
وَإِنَّما بِحِزْمَةٍ = مِنَ الأُمُورِ الْمُغْلَقَهْ
هَلْ تَقْبَلُونَ زَجَّكُمْ = دَاخِلَ هَذي الْمَحْرَقَهْ ؟ !
وَتُصْبِحُونَ آلَةً = لِسَيِّدِ الْمُرْتَزِقَهْ ؟ !
*******
أَسْتَغْفِرُ اللهَ .. فَلَيْـ = ـتَ اللهَ يَهْدي الْ....هْ
مَنْ يَنْفُخُونَ خَلْفَهُ = في قُرْبَةٍ مُمَزَّقَهْ
وَلا يُبَالُونَ بِإهْـ = ـدارِ الْمِيَاهِ الْمُهْرَقَهْ
أَسْتَغْفِرُ اللهَ فلا = تَحْسَبُوا عِنْدي مِلْعَقَهْ
تُخْرِجُ مِنْ جَرَّتِكُمْ = صُنُوفَها الْمُعَتَّقَهْ
وَإِنَّما وَاقِعُكُمْ = يُثِيرُ فِينا الشَّفَقَهْ
فَجِئْنا كَيْ نَنْصَحَكُمْ = نَصِيحَةً مُحَقَّقَهْ
وَكُلُّ مَا كَتَبْتُهُ = مَا كَانَ إِلاَّ شَقْشَقَهْ !!!
وَمَا كَتَبْتُهُ هُنا = يَغْدُو عَلَيْكُمْ حَدَقَهْ
بِمَا بِهِ مِنْ وَاقِعٍ = لا مَا بِهِ مِنْ مَوْسَقَهْ
تُوضِحُ للنَّاسِ بِهِ = دَعْواكُمُ الْمُخْتَلَقَهْ
وَهْيَ إِلَى الْحَشْرِ تُرِي = مَنْ يَعْقُلُونَ : الْهَرْطَقَهْ


أحسنت بالفعل هؤلاء وبال على مجتمعنا المُحافِظ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18 رد: شَقْشَقَة ... في السبت أغسطس 02, 2008 10:07 pm

فصلُ الكلِم


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
انت مبدع لوغوياً ياعبدالجواد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

19 رد: شَقْشَقَة ... في الأحد أغسطس 03, 2008 10:40 am

الأشتر


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
جزاكم الله على ما كتبتم ما تستحقون من جزاء وأراكم اياه يوم لا ينفع مال ولا بنون Twisted Evil Evil or Very Mad Twisted Evil

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

20 رد: شَقْشَقَة ... في الأحد أغسطس 03, 2008 3:16 pm

الفتى الحزين كتب:صح لسانك وصدقت
لا تاخذ على هؤلاء لان االفاظ (بعض) الصاغه معروفه
الصاغة اسيادك وتاج راسك ولو موالصاغة بالدمام كان الحين .............. في افريقيا............



عدل سابقا من قبل كثر البلاء و قل الديانون في الأربعاء أغسطس 06, 2008 1:09 pm عدل 1 مرات (السبب : عدم لباقة ما قيل)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

21 رد: شَقْشَقَة ... في الإثنين أغسطس 04, 2008 12:34 am

الحسنيان

avatar
نسب ناشط
نسب ناشط
اثق فيهم بس مومقتنع كتب:
الفتى الحزين كتب:صح لسانك وصدقت
لا تاخذ على هؤلاء لان االفاظ (بعض) الصاغه معروفه
الصاغة اسيادك وتاج راسك ولو موالصاغة بالدمام كان الحين .............. في افريقيا.............

هذا هو خلق السادة الجدد الدخلاء وهذه هي قيمهم وهذه هي مزاياهم وخصالهم التكبر والغرور والتعالي والاستحقار والازدراء للآخرين بالإضافة إلى أخلاق أخرى أنأى بنفسي عن ذكرها.
والسلام



عدل سابقا من قبل كثر البلاء و قل الديانون في الأربعاء أغسطس 06, 2008 1:10 pm عدل 1 مرات (السبب : تديل بالإقتباس)

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

22 رد: شَقْشَقَة ... في الأربعاء أغسطس 06, 2008 4:03 pm

الأشتر


نسب مبتدىء
نسب مبتدىء
المدعو عبدالجواد انت الآن في سن الاستغفار (ياالله حسن الخاتمه) لا تحتطب الآثام فتندم في القريب العاجل عندما تسأل كم لبثت فتجيب يوماً أوبعض يوم Embarassed

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى